الغامدي يكشف معدل تراجع كورونا بالسعودية منذ ارتفاع 17 يونيو
الغامدي يكشف معدل تراجع كورونا بالسعودية منذ ارتفاع 17 يونيو

أعلنت صباح اليوم 24-10-2020 بيان جديد لوزارة الصحه بالمملكة العربية السعودية عن إصابات جديدة فى المملكة ولكن الاصابات محصورة فى بعض المناطق بالمملكة ,ولهذا َافد وزير الصحه أن من الممكن انتنتشر موجه ثانية لفيروس كورونا المستجد هذا ما عرضناه اليكم متابعين صحيفة الوسط واليكم التفاصيل..

أوضح الدكتور إبراهيم الحفري الغامدي ، الأستاذ المساعد في علم الأوبئة والإحصاء الحيوي ، أنه منذ بلوغ الذروة في 17 يونيو ، تراجعت نسبة الانخفاض في عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في البلاد ، لكنها وصلت إلى (91.5٪).
 

وأضاف المتحدث الرسمى " الدكتور الغامدي على حسابه على موقع التواصل الاجتماعى " تويتر ، إن 8 أيام مرت منذ اليوم الوطني ، وانخفض عدد الحالات الجديدة والخطيرة ، مما يدل على أنه منذ أعلى ارتفاع في الحالات الخطيرة ، تم تسجيل أقل من ألف حالة خطيرة لأول مرة. قضية.

وبحسب التقارير ، بعد اكتشاف تجمع غير قانوني خلال الاحتفال باليوم الوطني التسعين للمملكة ، شعر الناس بالقلق من انتشار فيروس كورونا , ونشكركم على متابعة صحيفة الوسط الاخبارية وننبأكم علماً بأننا ننقل لكم كل الاخبار التى تهم الوافدين والمواطنين بالمملكة العربية السعودية تابعنا لتعلم بكل جديد.


وأعلنت وزارة الصحة أمس ، عن تسجيل 993 حالة حرجة ، و 10683 حالة نشطة ، و 418 إصابة جديدة ، و 612 حالة شفاء ، و 29 حالة وفاة.