وزارة الصحة تكشف عن أعداد إصابات ووفيات كورونا اليوم وحالات الشفاء
وزارة الصحة تكشف عن أعداد إصابات ووفيات كورونا اليوم وحالات الشفاء

قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، بالكشف عن حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد (( كوفيد - 19 ))، وحالات الشفاء، وحالات الوفيات بالمملكة، وفي هذا التقرير سوف نقوم بالتوضيح لكم كافة التفاصيل الخاصة بهذا الأمر، وسوف نقوم بالكشف لكم عن أعداد إصابات ووفيات كورونا اليوم وحالات الشفاء. ...

أعداد إصابات ووفيات كورونا اليوم وحالات الشفاء

قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، صباح اليوم الجمعه الموافق 23-10-2020 بالكشف عن 401 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (( كوفيد - 19 ))، وكشفت عن 15 حالة وفاة، بينما تم تسجيل 466 حالة تعافي وشفاء من فيروس كورونا المستجد لييزداد إجمالي عدد الحالات المتعافية في المملكة العربية السعودية إلي 330,181 حالة.

وفي وقت سابق، قام وزير الصحة السعودي الدكتور توفيق الربيعة، بالإعلان أن دراسات كاملة يتم إجرائها في الكثير من الدول بخصوص العالم لتطوير لقاح جديد لفيروس كورونا المستجد (( كوفيد - 19 ))، آمنة وفعالة تمامًا، سلامتك هي دائمًا في مقدمة أولوياتنا. 

وتابع وزير الصحة السعودي الدكتور توفيق الربيعة قائلاً: "نحمد الله في السعودية ونجني الآن ثمار التزامنا بالإجراءات الوقائية الصحية في الفترة الماضية ، لأننا شهدنا انخفاضًا كبيرًا في الحالات العامة وخاصة حالات العناية المركزة". 

وأضاف أيضاً: "وهذا كان بمساعدة متواصلة وبذل جهد كبير من قيادة حكيمة ـ وفقها الله ـ جعلت صحة المواطن وسلامته على رأس أولوياتها، وهنا أيضا أشكر زملائي الممارسين الصحيين على جهودهم الرائعة أثناء الفترة الماضية".

وأكمل وزير الصحة السعودي الدكتور توفيق الربيعة قائلا: "كما لاحظت أن العديد من الدول في العالم شهدت تفشي فيروس كورونا الثاني ، ومن الأسباب الرئيسية أن تصورنا لهذه الدول يفتقر إلى الالتزام بالابتعاد الاجتماعي أو التهاون في ارتداء الأنف وتغطية الأنف والفم، وغير ملتزم بتقليل التجمعات ومنع المصافحة". 

بالتفصيل، قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، بالكشف عن حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد (( كوفيد - 19 ))، وحالات الشفاء، وحالات الوفيات بالمملكة، وقام وزير الصحة السعودي الدكتور توفيق الربيعة بنُصح المواطنين والمقيمين بـالإلتزام بالابتعاد الاجتماعي أو التهاون في ارتداء الأنف وتغطية الأنف والفم، وغير ملتزم بتقليل التجمعات ومنع المصافحة.

قد يعجبك :

 

وزارة الصحة تنبه المصابين بكورونا بإعادة فحصهم مرة أخري

الطيران الكويتى..شروط عودة رحلات الطيران الكويتى السعودية

وزارة الصحة..الاصابات الجديدة بفيروس كورونا فى مدن المملكة