وزارة الصحة تنبه المصابين بكورونا بإعادة فحصهم مرة أخري
وزارة الصحة تنبه المصابين بكورونا بإعادة فحصهم مرة أخري

قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية بإصدار تنبيه وتحذير للمواطنين السعوديين المصابين بفيروس كورونا المستجد (( كوفيد - 19 ))، بإعادة فحصهم مرة أخري، وفي هذا التقرير سوف نقوم بالتوضيح لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر. ...

قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية بالإعلان عن أسباب ظهور نتائج الفحص الخاصة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد -19»، باعتبارها «نتيجة مرفوضة»، وضرورة إعادة الفحص في حالة ظهورها.

حيث قامت وزارة الصحة السعودية، بالإصدار عن طريق حسابها الرسمي «الصحة 973»، علي موقع التواصل الاجتماعي الشهير «تويتر»، عن ظهور نتائج الفحص الخاصة بفيروس كورونا المستجد (( كوفيد - 19 )) على ذلك النحو «مرفوضة»، في حال كانت العينة غير واضحة في المختبر ويفضل إعادة الفحص، وأشارت إلى إمكانية الحصول على المزيد من الاستفسارات من خلال مركز اتصال الصحة 937، أو عبر الرسائل الخاصة.

وقامت وزارة الصحة السعودية أيضاً، اليوم بالإعلان عن ظهور 381 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد- 19» في المملكة العربية السعودية، في الـ24 ساعة الماضية؛ مما يزيد إجمالي الإصابات إلى 342583 حالة، وبينت وزارة الصحة، أنه تم ظهور 357 حالة تعافٍ جديدة؛ ليبلغ إجمالي حالات الشفاء من الفيروس إلى 328895 حالة، بالإضافة إلي 16 حالة وفاة، ليبلغ إجمالي حالات الوفاة منذ بدء الأزمة وحتى الآن، إلى 5201.

بالتفصيل، قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية بإصدار تنبيه وتحذير للمواطنين السعوديين المصابين بفيروس كورونا المستجد (( كوفيد - 19 ))، بإعادة فحصهم مرة أخري.

قد يعجبك :

مصير الوافدين عند إنتشار كورونا فالشتاء المقبل وهل سيتم فرض حظر التجوال مجدداً

الصحة السعودية تكشف عن إصابات كورونا اليوم وحالات التعافي والوفيات

الصحة السعودية تصدر 5 إجراءات تعفينا من كورونا وتمنع إنتشاره

وزارة الصحة..تعلن عن عدد الاصابات الجديدة بكورونا بالمملكة