وزارة الصحة: نسب إصابات كورونا بين الذكور والأناث.. من الأكثر إصابة.. تعرف الأن!
وزارة الصحة: نسب إصابات كورونا بين الذكور والأناث.. من الأكثر إصابة.. تعرف الأن!

أعلنت وزارة الصحة اليوم عن نسب إصابات فيروس كورونا بين الذكور والإناث.. يا تري من الأكثر إصابة هل هم الرجال أم النساء.. تابع لتتعرف علي التفاصيل.

كشفت وزارة الصحة أن الحالات المسجلة اليوم الإثنين بفيروس كورونا المستجد وعددها 1175 حالة، وصلت نسبة الإناث فيها 44% والذكور 56%، موضحة إلى أنه تم إجراء (58535) فحصًا مخبريًا جديدًا وحديثًا، ليصل إجمالي الفحوصات في المملكة العربية السعودية إلي (4,733,485) فحصًا مخبريًا دقيقًا.

وشددت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية الجميع إلى الحرص على غسل اليدين بالماء والصابون؛ لأنه أهم وأبرز وسيلة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، كما يجب على كل شخص عند خروجه من المنزل لبس كمامة سواءً طبية أو قماشية أو غطاء محكم على الأنف والفم، ويستثنى من ذلك من كان بمفرده في مكان مغلق.

وشددت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية التوصية لكل مَنْ لديه أعراض، أو يرغب في التقييم، استخدام خدمة التقييم الذاتي في تطبيق (موعد) أو زيارة (عيادات تطمن) التي هيأتها (الصحة) لخدمة مَنْ يشعر بأعراض فيروس (كورونا) المستجد، والبالغ عددها 237 عيادة، أو الاتصال برقم مركز (937) للاستشارات والاستفسارات على مدار 24 ساعة، الذي أصبح الآن أقرب إلى الجميع من ذي قبل.

ومن الممكن الاستفادة من خدماته التفاعلية، من خلال تطبيق (واتسآب) عبر رقم 920005937، والاستفادة من الخدمات التفاعلية الجديدة الموجودة به، والحصول على المعلومات الصحية والخدمات، ومعرفة مستجدات فيروس (كورونا)، ومراكز الرعاية الأولية، ومراكز التبرع بالدم، والمواعيد وكيفية الحصول عليها.

ويجب الإلتزام كل الأشخاص بالإجراءات الوقائية المحددة من وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية لمنع تفشي وإنتشار فيروس كورونا المستجد في أرجاء المملكة العربية السعودية.

قد يعجبك:

القوات المسلحة: تعلن عن وظائف شاغرة في الخدمات الطبية للرجال والنساء فالمملكة.. تعرف الأن!

الصحة: حقنتين لمدة أسبوعين يعالجك من كورونا.. تعرف علي اللقاح الجديد !

الجوازات السعودية: شروط الموافقة علي دخول المواطنين وأسرهم الأجنبيين والعمالة المنزلية!!