فيروس كورونا في الإمارات
فيروس كورونا في الإمارات

تسعي وزارة الصحة في الوقت الحالي في توسع نطاق الفحص وزيادة بين المواطنين ، وذلك من أجل الخطة المحكمة لكتشاف الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) والمخالطين لهم وعزلهم،. ...

وفي سياق متصل فقد أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية عن إجرائها 68 ألفاً و964 فحصاً جديداً خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية على فئات مختلفة في المجتمع باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي.

وفي ذلك الصدد فقد أسهم تكثيف إجراءات التقصي والفحص وتوسيع نطاق الفحوص على مستوى دولة الإمارات من قبل وزارة الصحة ووقاية المجتمع في الكشف عن 277 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد من جنسيات مختلفة، وجميعها حالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، وبذلك يبلغ مجموع الحالات المسجلة 63 ألفاً و489 حالة.

كما أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع في الإمارات عن شفاء مائة وتسعة وسبعون حالة جديدة لمصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وتعافيهم التام من أعراض المرض بعد تلقيهم الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولهم المستشفى، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 57 ألفاً و372.

من جانبها فقد كشفت وزارة الصحة ووقاية المجتمع أنه لم يتم تسجيل أي حالة وفاة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

من ناحيتها فقد أشارات وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية الي أن الأستمرار في تقليل الإصابة بأعداد فيروس كورونا سوف يساعد كثيراً في أختفاء الفيرو س وعودة الحياة الي طبيعتها .