شرب الماء
شرب الماء

فى سياق الاخبار عن الوظائف و المهن و التى تتصف بغرابة نوعا ما حيث تم الاعلان عن وظيفة بقيمة 15 ألف دولار كراتب شهرى و متطلباتها فى التقرير التالى .

تتقصى المنشأة التجارية الأمريكية Hydrant، التي تصنّع مكملات الهيدرات لإضافتها إلى الماء، ذلك الصيف عن مهنة أسفل اسم: رئيس تنفيذي يتحمل مسئولية العطش، للعمل لبرهة 8 أسابيع بدل 15 1000 دولار أمريكي. 

وتكمن مأمورية الحاصل على تلك الحرفة في الحرص على أن جمهورهم لن يحس بالعطش أبدًا، ويبدأ الشأن بشيء طفيف مثل شرب 8 أقداح من الماء كل يوم.

مطالب الحرفة

وتحدث الشريك المؤسس لمنشأة تجارية Hydrant، جون شيروين، إن مأمورية عظيم متولي مسؤلية العطش ستتمثل في إستحداث محتوى بخصوص شرب الماء، ومساهمته عبر وسائط السوشيال ميديا، ولذا ما يجعلها بكون حرفة الأحلام حقًا، خاصةً وأن ذلك المدير التنفيذي سوف يكون محاطًا بنادي مبدع ومجتهد ومتفانٍ.

وتفتش المنشأة التجارية عن فرد مبدع بشكل كبير يستطيع تعديل محتوى لمشاركة نطاق الإحساس بالرضا عن شرب الماء مع سيطرة على معدّل المأمورية التي يجدها الكثيرون كلفًا عصيبًا.

وسيكون مسؤولا عن تشكيل ما ليس أقل من 3 مشاهد مرئية كل أسبوع لنشرها على انستقرام وتيك توك وشرب العديد من الماء.

طريقة التقديم للاستحواذ على المهنة:- 

*- انشر كليب على Instagram أو تيك توك.

*- يلزم أن تكون فترة المقطع المرئي المختص بك 15 ثانية على أقل ما فيها وتبدو فيها مجال عطشك على نحو إبداعي، وتشرح أثناءه المبرر الذي يجعلك الواحد الأجود للوظيفة.

*- حط علامة drinkhydrant واستخدم هاشتاغ #HydrantCTO.

*- وفتحت المؤسسة باب الترشح للوظيفة في 23 أيار، ويتوقع أن أن ينهي الإشعار العلني عن الرابح الشهر الآتي، وفق جريدة فوربس.