تخفيضات لولو الإمارات في رمضان من 4 حتي 12 أبريل

روضة سامي - | منوعات

تم إطلاق تخفيضات لولو الإمارات في رمضان من 4 حتي 12 أبريل الحالي والتي تم الإعلان عنها عبر منصة اللولو الإلكترونية الرسمية حيث قامت بنشر المجلة الجديدة الخاصة بتخفيضات رمضان في الفترة من الرابع من ابريل والتي سوف تنتهي في الثاني عشر من نفس الشهر.

أعلنت متاجر لولو هايبرماركت في دولة الإمارات العربية المتحدة عن تقديم خصومات اللولو خلال شهر أبريل في كافة المنافذ المتوفرة في الإمارات وقد أوضحت مجلة عروض اللولو هايبر ماركت العديد من التخفيضات الكبيرة والتي تصل بعضها إلى ٨٠ % والتي تبدأ من اليوم ٤ أبريل ومن المقرر أن تنتهي يوم الثاني عش من شهر أبريل الحالي.

خصومات لولو هايبر ماركت الإمارات في ابريل

قامت منافذ بيع لولو هايبر ماركت في الإمارات بتقديم خصومات مميزة في جميع منافذ بيع لولو هايبر ماركت المنتشرة في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وقد وفر لولو التخفيضات على العديد من السلع الغذائية والغير غذائية والملابس وغيرها.

مجلة عروض لولو هايبر ماركت في الإمارات من ٤ أبريل إلى ١٢ أبريل

قامت إدارة لولو هايبر ماركت في الإمارات بنشر مجلة العروض الخاصة بالتخفيضات الجديدة في هذه الفترة والتي تبدأ من يوم ٤ أبريل والتي سوف تنتهي يوم الثاني عشر من نفس الشهر.

موعد انتهاء عروض لولو هايبر ماركت الإمارات في ابريل

قامت إدارة منافذ البيع في لولو هايبر ماركت الإمارات بالإعلان عن أن حملة الخصومات الحالية قد بدأت من يوم الثلاثاء الموافق الرابع من شهر ابريل تم تحديد موعد انتهائها بحيث أنها سوف تنتهي خلال شهر رمضان الحالي يوم الثاني عشر من ابريل.

خصومات لولو هايبر ماركت الإمارات في ابريل

قامت إدارة لولو هايبر ماركت الإمارات بالإعلان عن العديد من الخصومات الكبيرةعلى السلع الغذائية والسلع الغير غذائية وهناك نشرت في المجلة بعض السلع وصلت نسبة الخصومات عليها إلى ٨٠ % ومن بينها الملابس.
وقد قامت لولو هايبر ماركت الإمارات بتقديم خصومات وتخفيضات على الكثير المنتجات الغذائية والفواكه والخضروات والمنظفات وأدوات المطبخ والأجهزة والسلع الأخرى.

عن الكاتب

روضة سامي
روضة سامي
60 إجمالي المشاركات


عرض المزيد من

منوعات
عروض شي إن من مصرف الراجحي... احصل على خصم بقيمة 15% حتى نهاية العام

تعتبر شي إن هي واحدة من أكبر المتاجر الالكترونية انتشار داخل الوطن العربي، حيث تقوم بعرض مجموعات كبيرة من المنتجات النسائية ومنتجات...

منوعات
طريقة تشغيل الواتساب الذهبي 2024 أحدث إصدار

في الفترة الأخيرة ازدادت معدلات البحث عن الطريقة الخاصة بتحميل الواتس الذهبي وذلك للمزايا التي توجد به و تختلف عن أى نوع واتساب اخر ولا...

منوعات
أفضل عروض عيد الفطر على الطيران الداخلي والخارجي بالخطوط السعودية 1445

أعلنت الخطوط السعودية عن عروض عيد الفطر المميزة لديها، والتي تشمل كافة الرحلات الداخلية والخارجية بسعر يبدأ من 139 ريال سعودي للاستمتاع...

منوعات
قائمة أسعار كحك العيد والبسكويت من حلواني العبد 2024

تعرض متاجر الحلويات تزامناً مع نهاية شهر رمصان المبارك 2024، قائمة أسعار كحك العيد والبسكويت لديها بعروض تنافسية لإرداء ذوق المستهلك، ومن...

خصومات كارفور خلال أبريل في الإمارات