تعرف علي.. الهاتف المصرفي في بنك الرياض " خدمة عملاء بنك الرياض"

بسنت نور - | منوعات

يعتبر بنك الرياض من أهم وأكبر المؤسسات المالية، بداخل المملكة السعودية. ويُعد الهاتف المصرفي في البنك خدمة هامة تقدمها بنوك كبيرة كثيرة مثل بنك الرياض، وتكمن أهمية هذه الخدمة في إتاحة الكثير من الخدمات المصرفية من خلال الهاتف لكل العملاء، والوصول للعديد من الخدمات المصرفية من خلال الهاتف، بدون الحاجة لزيارة الفرع، وتعتبر هذه الخدمة ذات قيمة خاصة، لأشخاص الذين لا يكون لديهم طريقة الوصول السهلة إلأحد الفروع، أو للاشخاص الذين يفضلون عدم زيارة الفروع بصفة شخصيًة وكما تعمل الخدمات المصرفية من الهاتف، عادةً على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، وتتيح للعملاء القيام بإجراء المعاملات، والعمل علي التحقق من رصيد حساباتهم، والاستعلام عن كافة المنتجات المصرفية وأيضاً الحصول على المساعدة بأي وقت في اليوم، أيضاً حتي خارج ساعات العمل المصرفية العادية.

هاتف بنك الرياض

حيث يمكن الاستفادة من الهاتف المصرفي في بنك الرياض كما يلي :

  • عن طريق الخدمات المصرفية من خلال الهاتف، فيمكن لجميع العملاء إجراء كل المعاملات المصرفية المتنوعة بسرعة وبكفاءة، وتتضمن مختلف الخدمات مثل خدمة تحويل الأموال، وخدمة دفع الفواتير، وخدمة الاستعلام عن الرصيد وخدمة تفعيل البطاقة ورقم المستخدم بنك الرياض.
  • تطبق جميع البنوك إجراءات أمنية شديدة، للخدمات المصرفية من خلال الهاتف من اجل ضمان حماية معلومات العملاء، وتُستخدم مختلف بروتوكولات المصادقة مثل البروتوكول الخاص بأرقام التعريف الشخصية (PIN)، أو بروتوكول التعرف على الصوت، من اجل التحقق من هوية المتصل،ويضمن ذلك الأمان في المعاملات المصرفية.
  • وتعتبر الخدمات المصرفية من خلال الهاتف، مفيدة بصورة خاصة للعملاء الذين يعانون من الإعاقات الجسدية أو محدودية الحركة، فتقوم بتوفير لهم طريقة ملائمة، من اجل الوصول للخدمات المصرفية.
  • وفي حالة سرقة او فقدان البطاقات، توفر الخدمات المصرفية عبر الهاتف، وسيلة لكل العملاء في الإبلاغ عن المشكلة بصورة سريعة، والعمل علي اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من اجل تأمين حساباتهم.
  • تقوم هذه الخدمة بالمساعدة في الخدمات المصرفية من خلال الهاتف، وتقليل حجم الزيارات في الفروع الفعلية،وبالتالي العمل علي تقليل أوقات الانتظار الخاصة بالعملاء، الذين يفضلون ان تقدم لهم الخدمات الشخصية.

رقم الهاتف المصرفي بنك الرياض

يمكن التواصل مع خدمة عملاء في بنك الرياض، عن طريق بعض الطرق الشائعة، للإتصال بخدمة العملاء الخاصة بهم :

  • يمكنك التواصل من خلال الرقم المجاني. للبنك وهو 920002470 أو 8001242225. والرقم متاح على موقع بنك الرياض الرسمي أو موجود على ظهر بطاقة الخصم او بطاقة الائتمان الخاصة بك.
  • من خلال البريد الإكتروني، وهو [email protected].
  • من خلال منصات التواصل الاجتماعي مثل منصة Twitter أو منصة Facebook.
  • ومن اجل التفاعل وجهًا لوجه، يمكن زيارة أحد فروع البنك خلال ساعات العمل.
  • خدمة دعم العملاء عن طريق تطبيق الخدمات المصرفية بالهاتف المحمول ويمكن منها البحث عن قسم دعم العملاء، أو عن ميزة الدردشة بداخل التطبيق.

عن الكاتب

بسنت نور
بسنت نور
2575 إجمالي المشاركات


عرض المزيد من

منوعات
عروض شي إن من مصرف الراجحي... احصل على خصم بقيمة 15% حتى نهاية العام

تعتبر شي إن هي واحدة من أكبر المتاجر الالكترونية انتشار داخل الوطن العربي، حيث تقوم بعرض مجموعات كبيرة من المنتجات النسائية ومنتجات...

منوعات
طريقة تشغيل الواتساب الذهبي 2024 أحدث إصدار

في الفترة الأخيرة ازدادت معدلات البحث عن الطريقة الخاصة بتحميل الواتس الذهبي وذلك للمزايا التي توجد به و تختلف عن أى نوع واتساب اخر ولا...

منوعات
أفضل عروض عيد الفطر على الطيران الداخلي والخارجي بالخطوط السعودية 1445

أعلنت الخطوط السعودية عن عروض عيد الفطر المميزة لديها، والتي تشمل كافة الرحلات الداخلية والخارجية بسعر يبدأ من 139 ريال سعودي للاستمتاع...

منوعات
قائمة أسعار كحك العيد والبسكويت من حلواني العبد 2024

تعرض متاجر الحلويات تزامناً مع نهاية شهر رمصان المبارك 2024، قائمة أسعار كحك العيد والبسكويت لديها بعروض تنافسية لإرداء ذوق المستهلك، ومن...

خطوات التقديم علي وظائف القوات البرية الملكية 1445 في السعودية