طريقة تحميل لعبة (DLS 23) الجديدة 2023 على هواتف الأندرويد والآيفون

بسنت نور - | منوعات

إذا كنت من محبين كرة القدم وتريد القيام بتجربة لعبة جديدة مشوقة تمكنك من إنشاء فريقك الخاص وإدارته والتنافس مع أكبر الأندية في العالم، فتعتبر لعبة دريم ليج 2023 ، فهي من أكثر الاختيارات المثالية لك، حيث ان هذه اللعبة واحدة من أشهر ألعاب كرة القدم لأجهزة الأندرويد واجهزة الـ IOS، وتتميز هذه اللعبة برسومات عالية الجودة وطريقة سهلة للعب ، لذلك سوف نشرح لكم طريقة تحميل دريم ليج 2023 على جهازك بمجموعة من الخطوات البسيطة.

خطوات تحميل لعبة لعبة (DLS 23) 2023

  • أولاً نقوم بفتح المتجر الخاص بالتطبيقات على الجهاز، سواء كان متجر Google Play لأجهزة الأندرويد أو متجر App Store لأجهزة IOS.
  • ثانياً نقوم بكتابة في شريط البحث في الاعلي اسم اللعبة “Dream League Soccer 2023” أو “دريم ليج 2023”، ويتم الضغط بعدها على ايقونة البحث.
  • ثالثاً سوف تظهر لك النتائج الخاصة بالبحث، نقوم بإاختيارر التطبيق الذي يحمل اسم اللعبة “Dream League Soccer 2023” مع الشعار الخاص بكأس كرة القدم ولونه أزرق، وهو من تطوير شركة First Touch Games.
  • رابعاً نقوم بضغط على ايقونة التثبيت أو الحصول، وننتظر حتى اتمام عملية تنزيل التطبيق على جهازك.
  • خامساً بعد انتهاء عملية التنزيل، نقوم بضغط على ايقونة افتح التطبيق من القائمة الخاصة بالتطبيقات على جهازك.
  • سادساً سوف تظهر لك شاشة للترحيب خاصة باللعبة، ثم نقوم بضغط على أيقونة أبدء اللعب.
  • سابعاً سوف تظهر لك شاشة خاصة باختيار اللغة، لذلك نقوم باختيار اللغة التي نفضلها، مثل اللغة العربية أو اللغة الإنجليزية.
  • ثامناً سوف تظهر شاشة منها يتم اختيار اسم الفريق والشعار وأيضاً الطقم، ثم نقوم بإدخال اسم الفريق الخاص بنا والذي ترغب فيه، واختيار شعار خاص بك وطقم من بين العديد من الخيارات المتاحة، أو القيام بإنشاء شعار وطقم خاص بك.
  • تاسعاً سوف يظهر لك شاشة خاصة باختيار المدير ، نقوم بإدخال اسم المدير الذي نريده، واختيار تسريحة الشعر والزي من بين العدي من الخيارات المتاحة.
  • عاشراً سوف تظهر لك شاشة خاصة باختيار أيقونة صعوبة اللعب،و اختيار مستوى الصعوبة مناسبة لك، مثل صعوبة المبتدئ أو صعوبة المحترف أو صعوبة الأسطوري.
  • وأخيرا يمكن الانتقال لشاشة تعليمات اللعب، ونوقم بقراءتها بصورة جيدة وتعلم الطريقة الخاصة بالتحكم في اللاعبين والكرة.

عن الكاتب

بسنت نور
بسنت نور
2590 إجمالي المشاركات


عرض المزيد من

منوعات
عروض شي إن من مصرف الراجحي... احصل على خصم بقيمة 15% حتى نهاية العام

تعتبر شي إن هي واحدة من أكبر المتاجر الالكترونية انتشار داخل الوطن العربي، حيث تقوم بعرض مجموعات كبيرة من المنتجات النسائية ومنتجات...

منوعات
طريقة تشغيل الواتساب الذهبي 2024 أحدث إصدار

في الفترة الأخيرة ازدادت معدلات البحث عن الطريقة الخاصة بتحميل الواتس الذهبي وذلك للمزايا التي توجد به و تختلف عن أى نوع واتساب اخر ولا...

منوعات
أفضل عروض عيد الفطر على الطيران الداخلي والخارجي بالخطوط السعودية 1445

أعلنت الخطوط السعودية عن عروض عيد الفطر المميزة لديها، والتي تشمل كافة الرحلات الداخلية والخارجية بسعر يبدأ من 139 ريال سعودي للاستمتاع...

منوعات
قائمة أسعار كحك العيد والبسكويت من حلواني العبد 2024

تعرض متاجر الحلويات تزامناً مع نهاية شهر رمصان المبارك 2024، قائمة أسعار كحك العيد والبسكويت لديها بعروض تنافسية لإرداء ذوق المستهلك، ومن...

كيفية التسجيل في مدرسة القيادة السعودية 1445هـ والأوراق المطلوبة