إعلان نتيجة رؤية هلال شهر رمضان المبارك في الدول العربية والإسلامية

ينتظر المسلمون في كافة أنحاء العالم نتيجة رؤية هلال شهر رمضان المبارك في الدول العربية والإسلامية والتي سوف تبدأ خلال وقت قصير حيث تم الإعلان عن بدء عمليات الترائي من أجل إتمام رصد ورؤية هلال شهر رمضان المبارك في الدول العربية والإسلامية ومن بينها مصر والإمارات والمملكة العربية السعودية و باقي دول الخليج والدول الإسلامية مع وجود حالة من الترقب بين عموم المسلمين في إنتظار اعلان نتيجة رؤيا هلال شهر رمضان في دول الخليج خلال دقائق.

صدر بيان هام لجميع المواطنين والمقيمين بشأن تحري هلال رمضان "الرؤية" وفي هذا الإطار فإن المواطنين والمقيمين في الدول العربية والإسلامية يترقبون الجمعة نتيجة رصد هلال رمضان وقد طالبت المملكة العربية السعودية عموم المسلمين ببدء عملية تحري رؤية هلال شهر رمضان مع غروب شمس الثلاثاء.

نتيجة تحري هلال شهر رمضان في السعودية 2023

تمركزت لجان الرؤية لرصد ورؤيا هلال شهر رمضان في ١٠ مناطق في المملكة، ثبوت رؤيا هلال شهر رمضان في المملكة العربية السعودية بداية في مرصد سدير ومرصد بالرياض ثم عقبها الاعلان الرسمي أن الأربعاء 22 مارس 2023 هو المتمم لشهر شعبان وأن الخميس 23 مارس 2023 هو أول أيام رمضان.

نتيجة رؤيا هلال شهر رمضان في الامارات 2023

اعلنت دولة الامارات أن الأربعاء 22 مارس 2023 هو المتمم لشهر شعبان وأن الخميس 23 مارس 2023 هو أول أيام رمضان، وقد أوضح مركز الفلك الدولي أن العادة قد جرت بهذه الظروف أن تقوم معظم الدول الإسلامية بداية شهر رمضان في اليوم التالي.

نتيجة تحري هلال شهر رمضان في البحرين 2023

وأعلنت البحرين أن الأربعاء 22 مارس 2023 هو المتمم لشهر شعبان وأن الخميس 23 مارس 2023 هو أول أيام رمضان.

نتيجة تحري هلال شهر رمضان في الكويت 2023

الرؤية الشرعية في الكويت تجتمع بعد قليل لرصد وإعلان نتيجة رؤيا هلال شهر رمضان المبارك. نتيجة رؤية هلال شهر رمضان المبارك في الكويت: تم الاعلان رسميا أن الأربعاء 22 مارس 2023 هو المتمم لشهر شعبان وأن الخميس 23 مارس 2023 هو أول أيام رمضان.

نتيجة رؤيا هلال شهر رمضان المبارك في مصر 2023

أعلنت دار الافتاء المصرية أن الأربعاء 22 مارس 2023 هو المتمم لشهر شعبان وأن الخميس 23 مارس هو أول أيام شهر رمضان المبارك.

بيان البحوث الفلكية بشأن تعذر رؤيا هلال رمضان

أعلن مركز البحوث الفلكية عن تعذر رؤية هلال غرة رمضان وننتظر قرار الافتاء، كما أعلن مرصد حلوان عن تعذر رؤية هلال رمضان وجاري المتابعة.

نتيجة رؤيا هلال شهر رمضان المبارك في فلسطين

نتيجة رصد رؤية هلال شهر رمضان المبارك في فلسطين؛ فلسطين تعلن تعذر رؤيا هلال شهر رمضان المبارك وأن يوم غد الأربعاء 22 مارس 2023 هو المتمم شعبان وأن الخميس 23 مارس هو أول أيام رمضان..

نتيجة رؤيا هلال شهر رمضان المبارك في الأردن

أعلنت الاردن عن تعذر رؤية هلال شهر رمضان المبارك أن الأربعاء 22 مارس 2023 هو المتمم لشهر شعبان وأن الخميس 23 مارس 2023 هو غرة رمضان.

نتيجة رؤيا هلال شهر رمضان المبارك في سلطنة عمان

عاجل اعلان تعذر رؤيا هلال شهر رمضان في سلطنة عمان وعليه فإن غدا الاربعاء المتمم لشهر شعبان والخميس غرة رمضان.

إقرأ أيضاً: بدء استطلاع رؤية هلال رمضان في الدول العربية والاسلامية

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام