واتساب تختبر ميزة جديدة بخصوص المكالمات الجماعية جربها الآن مع أصدقائك

بسنت نور - | منوعات

قامت منصة واتساب whatsApp عن طريق الإصدار التجريبي الجديد ( 2.23.19.16 ) بإصدار ميزة جديدة تسمح لكافة المستخدمين عمل مكالمات جماعية مع أكثر من 15 مشارك، وذلك إلى جانب بعض التحسينات الطفيفة على ( المكالمات ) أيضاً ، وهي تعتبر متاحة للبعض من مختبرين الإصدار التجريبي ، وجاء ذلك بحسب بعض التقارير التي تم نشرها علي موقع « Wabetainfo » وكان بعض مستخدمين الإصدار التجريبي قد قاموا بالحصول على بعض التحسينات والتي منها إجراء مكالمات جماعيةكبيرة .

مكالمات جماعية على واتساب

  • حيث سمح التحديث الجديد علي برنامج الواتساب للمستخدمين في بدء المكالمات الجماعية مع ما أكثر من 15 مشارك ، وهو بذلك يعتبر تحسن كبير عن ما سبق و الذي كان يبلغ في المكالمة ما يصل الي 7 أشخاص فقط، حيث يبدو أن تطبيق الواتساب يواصل دائماً العمل على تحسين المكالمات عن طريق إضافة مجموعة من التحسينات المماثلة مع آخر التحديثات .
  • وقد جاء لك بعد القيام بعملية تثبيت أحدث إصدار تجريبي لـ WhatsApp بنظام الاندرويد ( 2.23.19.16 ) ، والذي يتوفر على Google Play ، وتمت الملاحظة أن الواتساب قام بطرح واجهة لعلامة تبويب المكالمات بجانب ميزة الاتصال الجماعية لـ (31) شخص .
  • وحسب ماجاء في التقارير، أضافت واتساب مجموعة من التعديلات لعلامة تبويب المكالمات فلم يعد يتم ذكر الروابط الخاصة بالاتصال ، وبعد التحديثات تنص علي أنه يمكن الاتصال بجهة اتصال واحدة أو بأكثرمن جهة ، وتم أيضاً تحديث زر الإجراءات العائم برمز (+) .
  • وقدم التحديث المقدرة على بدء المكالمة الجماعية مع عدد اشخاص قد يصل الي ما يصل إلى31 شخص ، مما يجعل العملية أسرع من قبل فمن الممكن الاتصال بسرعة بمجموعة كبيرة من المشاركين بمجموعة نقرات فقط .
  • ومن الهام التعرف علي انه أنه من الرغم أن تطبيق الواتساب قد سمح بإجراء المكالمات الجماعية لاكثر من 15 مشاركًا بالتحديثات الأخيرة ويعزز هذا التحسين بصورة كبيرة فائدة الاتصال الجماعي ، لانه بفضل هذه التحسينات ، يمكن للمستخدمين بدء المكالمات الجماعية الكبيرة فوراً مما يلغي كافة القيود السابقة التي تسبب ارتباك بين المستخدمين .

أحدث ميزات واتساب

وحقق تطبيق واتساب أيضاً طرح ميزة التحقيق التلقائي من رمز الأمان للتشفير ، وهي متاحة لعدد محدود من مختبرين النسخة التجريبية، حيث انه في شهر أبريل قد كشف واتساب عن الكثير من المميزات الجديدة التي هدفها الاساسي هو تحسين أمان التطبيق و حماية الحساب، والتحقق أيضاً من الجهاز، ومن رموز الأمان التلقائية .

عن الكاتب

بسنت نور
بسنت نور
2553 إجمالي المشاركات


عرض المزيد من

منوعات
عروض شي إن من مصرف الراجحي... احصل على خصم بقيمة 15% حتى نهاية العام

تعتبر شي إن هي واحدة من أكبر المتاجر الالكترونية انتشار داخل الوطن العربي، حيث تقوم بعرض مجموعات كبيرة من المنتجات النسائية ومنتجات...

منوعات
طريقة تشغيل الواتساب الذهبي 2024 أحدث إصدار

في الفترة الأخيرة ازدادت معدلات البحث عن الطريقة الخاصة بتحميل الواتس الذهبي وذلك للمزايا التي توجد به و تختلف عن أى نوع واتساب اخر ولا...

منوعات
أفضل عروض عيد الفطر على الطيران الداخلي والخارجي بالخطوط السعودية 1445

أعلنت الخطوط السعودية عن عروض عيد الفطر المميزة لديها، والتي تشمل كافة الرحلات الداخلية والخارجية بسعر يبدأ من 139 ريال سعودي للاستمتاع...

منوعات
قائمة أسعار كحك العيد والبسكويت من حلواني العبد 2024

تعرض متاجر الحلويات تزامناً مع نهاية شهر رمصان المبارك 2024، قائمة أسعار كحك العيد والبسكويت لديها بعروض تنافسية لإرداء ذوق المستهلك، ومن...

تعرف علي ... طريقة تسجيل دخول حساب جيميل من الجوال