30 مهنة سيتم وقف الإقامات بها خلال 45 يوما..انتبهوا
30 مهنة سيتم وقف الإقامات بها خلال 45 يوما..انتبهوا

اقرأ.. سيتم وقف 30مهنة بالسعودية وانهاء اقامتها خلال 45يوما تعرفو على المهن من خلال جدول سجلت فية اسماء المهن التى سيتم انهاء تجديد رخص العمل بها تابع لتتعرف على المزيد..

30 وظيفة، وضحتها وزارة العمل بالمملكة العربية السعودية من خلال جدول سجلت فيه أسماء الوظائف التي سيتم انهاء تجديد رخص العمل بها وإنهاء عمل كثير من المقيمين العاملين بتلك المهن، وبينت أن هذا الكشف سيكون للوظائف التي ستلغى بها إقامة المقيمين نهائيا.

وسنكشف لكم خلال السطور القادمة التفاصيل ونوضح لكم أسماء الوظائف كما كشفها لنا مصدر محلي في المملكة العربية السعودية، ولذلك يتم انهاء تجديد الإقامة بـ 30 مهنة خلال مدة 60 يوما كحد أقصى ما لم يظهر أي تغيير آخر .

- واليكم المهن التى يتم ايقافها خلال 60يوما ...

التسويق، المكاتب الأمامية وما يخصها، وعامل صف التوقيف، سائق، بواب، مهن في قطاع السياحة، نائب مدير فندق، مساعد إدارة تقنية، مساعد مدير إدارة مبيعات، مندوب، إداري، ممثل مبيعات، كاتب إستعلامات سياحية، سكرتير تنفيذي، المشتريات.

كاتب إداري عام، موظف إداري، ومنسق إدارة، نشاط البقالات والسلع التموينية ويحتوى على الكثير من المهن، العربات المتنقلة والمراكز التجارية ويحتوى  أيضاعلى عدة وظائف في هذا القطاع، فيما لم يتم تحديد الوظائف التي سيتم سعودتها بنسبة 100 % حتى الان.