قرارات جديدة حول الخروج النهائى والمؤقتوالزيارة 2021
قرارات جديدة حول الخروج النهائى والمؤقتوالزيارة 2021

الموارد البشرية تصدر بيان رسمى بشأن الخروج النهائي والمؤقت والزيارة والعودة  2021 لما تبقى من الوافدين بالسعودية ..

كشف قرار وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن شروط الإجراءات التي اتخذتها لتمكين الأجانب من مغادرة بلادهم ، وتهدف الخدمة إلى السماح للمنشأة بتقديم طلب استقالة عمالها على أساس ظروف خاصة. وأدى ذلك إلى تعليق جميع الرحلات المغادرة خارج المملكة.

فيما يتعلق بالقرارات الثلاثة الخاصة بالخروج ، سنعرض لك تفاصيل جديدة تتعلق بإصدار تأشيرات الخروج للأجانب ، خاصة لمن يرغبون في قضاء إجازة أو السفر إلى بلادهم ، أو من يرغبون في الحصول على تأشيرة خروج نهائي من دولة الإمارات العربية المتحدة. المملكة ، يحدد جواز السفر عدة شروط للحصول على تأشيرات الخروج للأجانب من جميع مناحي الحياة ، وفيما يلي ثلاثة شروط .

لا بد للمقيمين من ترتيب زيارات خاصة عند السفر للخارج بعد الأزمة المستجدة ووباء كورونا ، لأنه ليس من السهل الخروج والسفر جوا.

ثانيًا ، لتمكين الأجنبي من تنسيق طلب الزيارة مسبقًا ، سواء كانت زيارة مؤقتة أو زيارة طويلة الأمد أو انسحاب نهائي ، بالإضافة إلى المتطلبات التالية ، يجب عليه أيضًا استخدام نموذج الطلب المقدم لملء في: تم دفع كامل المبلغ قبل إصدار التأشيرة الخارجية. تم دفع رسوم بطاقة هوية المقيم.


 يجب أن تكون تأشيرة المقيم سارية المفعول على عقد العمل الملزم له بإصدار تأشيرة الخروج المؤقته، وبهذه الإجراءات يتم إصدار التأشيرة بشكل نظامي لجميع الوافدين.