مباراة السعودية وكوريا الجنوبية

انتهت مباراة فريقي السعودية وكوريا الجنوبية، في كأس العالم لكرة اليد، ضمن الجولة الثانية، على ملعب أورلين ارينا الواقع في مدينة بلوك ببولندا ، بفوز منتخب كوريا الجنوبية بفارق نقطة وحيدة 31:30 تحت درجة حرارة 2°C، في المجموعة الاولى.

وينطلق موعد مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في بطولة كأس العالم لكرة اليد يوتيوب من عمر كأس الرئيس في بطولة العالم لكرة اليد رجال 2023، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 20:00 بتوقيت الرياض، والساعة 21:00 بتوقيت أبوظبي.

علاوة على ذلك، فإن مباراة السعودية وكوريا الجنوبية كرة يد حيث يبحث منتخب السعودية عن كيفية تحقيق الفوز في هذه المواجهة وذلك، كي يخرج بأول نقطتين له إذ أنه تلقى بخسارة في أولى جولات البطولة من منتخب تشيلي.

نتيجة أهداف مباراة منتخب السعودية ضد منتخب كوريا الجنوبية 30:31

بث مباشر مباراة السعودية اليوم في كرة اليد، في رحلة البحث عن أول نقطتين له في المجموعة الأولى، وذلك في إطار كأس الرئيس في بطولة كأس العالم لكرة اليد. التي تنظمها دولتا السويد وبولندا. ويلعب المنتخب العربي السعودي ضد نظيره الكوري الجنوبي مساء يوم غدًا الجمعة؛ عشرين يناير الحالي.

ملخص اهداف مباراة السعودية وكوريا الجنوبية كأس العالم كرة يد

  • في دول المغرب العربي: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • في مصر والسودان: في تمام الساعة السابعة مساءًا.
  • في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.

جدير بالذكر أن المنتخب السعودي فقد أول نقطتين له في المجموعة. وذلك، بعدما خسر مباراة الجولة الأولى. التي تَقابل فيها مع منتخب تشيلي. ومن ثم، فقد انتهت؛ بفوز الثاني؛ بنتيجة 26/23. ولكن، تمكن كوريا الجنوبية من أن يفوز بشكل ساحق على أوروغواي؛ في المواجهة الفائتة التي جمعت بينهما. وانتهت؛ بنتيجة 37/30؛ لصالحه.

تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل في جميع المسابقات

تقابلا المنتخبان مع بعضهما البعض في وقت سابق، في الكثير من المواجهات الرسمية. حيث وصلت لـ12 مباراة كاملة. استطاع منتخب كوريا الجنوبية أن يحقق الانتصار في ثماني مواجهات. على العكس 4 انتصارات فقط لصالح المنتخب السعودي.

خاض الفريقان مرة واحدة فقط في بطولة كأس العالم لكرة اليد في سنة 2013، ونجح منتخب اسعودية أن يحقق الانتصار؛ بنتيجة 24/22.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية القادمة

يمكنكم أن تشاهدوا وتتابعوا كل أحداث تلك المباراة بشكل كامل عن طريق أكثر من قناة، منها القنوات الرياضية السعودية SSC. التي استطاعت أن تحصل على حق إذاعة جميع مباريات المنتخب السعودي في مونديال اليد. علاوة على ذلك، القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة اليد على منصة الفيديوهات الشهيرة يوتيوب.

متاح الان لعشاق كرة اليد، ومحبي المنتخب السعودي خاصة، مشاهدة اللقاء مباشر عبر قناة beIN Sports France، بي ان سبورت الفرنسية والتي تمكنت من الحصول على حقوق إذاعة احداث البطولة بالكامل.

بالإضافة إلى إذاعته عبر قناة ZDF ويأتي ترددها كالآتي : استرا 19 شرق – 11863 أفقي، معدل ترميز 27500، وايضًا قناة السعودية SSC Sports ويأتي ترددها كالآتي: عربسات 26 شرق – 12380 أفقي، معدل ترميز 27500.

إنضم لقناتنا على تيليجرام