مترجم لايف مشاهدة فيلم افاتار الثاني ، قد استقبلت دور العرض السينمائي في مصر، الجزء الثاني من فيلم أفاتار، والذي جاء بعنوان "avatar: the way of water" في يوم الأربعاء الرابع عش من شهر ديسمبر، ليبدأ المنافسة على إيرادات شباك التذاكر.

مشاهدة فيلم افاتار 2

مشاهدة فيلم افاتار 2 ، وقد حقق الفيلم من اليوم الاول الي اليوم الثامن بالسينمات المصرية إيرادا يومي بدأ 791 ألفا و625 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه في ثماني أيام ثمانية ملايين ووخمسون ألفا وومائة واربعون جنيها.

مترجم لايف مشاهدة فيلم افاتار الثاني

مشاهدة فيلم افاتار الجزء الثاني هذا وقد كان مخرج الفيلم جيمس كاميرون، قد كشف في تصريحات لوسائل الاعلام قبل طرح فيلم أفاتار الجزء الثاني ، أن هذا الجزء كان مكلفا للغاية وقد وصلت ميزانيته لأكثر من ربعمائة مليون دولار امريكي.

مشاهدة فيلم افاتار الجزء الثاني ، ومن هنا ومن خلال قصة الفيلم في الجزء الثاني ، فتدور أحداث هذا الجزء الذي تنتجه ديزني بعد مرور عشر أعوام من أحداث الجزء الأول، ويتتبع حياة جيك سولي، ونيتيري بعد الزواج، إذ لديهما الآن أطفال وعليهما حماية أسرتهما من تهديد جديد، والمعارك التي يقاتلون فيها للبقاء على قيد الحياة والمآسي التي يتحملونها.

مشاهدة فيلم افاتار الجزء الثاني

تحميل أفاتار الجزء الثاني إيجي بست ، ومن فريق الجزء الأول يضم سام ورثينجتون، زوي سالدانا، سيجورني ويفر وستيفن لانج، بينما انضم إليهم إيدي فالكو وجيماين كليمنت وكيت وينسلت، استقبلت دور العرض السينمائي في مصر، الجزء الثاني من فيلم أفاتار، والذي قد جاء بعنوان "avatar: the way of water" يوم الأربعاء 14 ديسمبر، ليبدأ المنافسة على إيرادات شباك التذاكر.

فيلم أفاتار الجزء الثاني إيجي بست

هذا وقد وأقيم مساء الثلاثاء الماضي عرضا خاصا للفيلم في مصر، قد شهد حضور عدد كبير من النجوم وايضا مشاهير الفن، بينهم: مدير التصوير والمخرج دكتور محسن أحمد والموسيقار الكبير نبيل علي ماهر وايضا المخرج عمرو سلامة والمخرج وكذلك المؤلف محمد دياب والفنان محمود عبدالمغني، وايضا الفنانة لقاء الخميسي والفنانة بشري، واخيرا الفنانة أسماء أبو اليزيد.

إنضم لقناتنا على تيليجرام