سعر هاتف Google Pixel 7a احدث اصدار من شركة جوجل

قد كشفت بعض التسريبات عت هاتف Google Pixel 7a و المواصفات الخاصة به قبل إطلاقه محليا وعالميا؛ وقد ظهر فيديو عملي جديد لهذا الهاتف كما ظهرت عن طريقه الشاشة وشكل تصميم الجهاز، بينما لا تزال هناك العديد من الأمور الغامضة حول جميع المواصفات لذلك الإصدار، وفيما يلي سنوضح لكم المواصفات الخاصه بهذا الهاتف الجديد.

مواصفات الهاتف

ان الجهاز الذي قد تم نشره يشبه Pixel 6a وهاتف جوجل الرائد عام 2022، كما يشير اسم الجهاز في إعدادات Android 13 ل “Pixel 7a”وسيعمل ببرنامج داخلي للإصدار التجريبي حتي يتم التحقق من صحة الإنتاج.

كما قد تم ضبط لغة الهاتف للغة الفيتنامية و تصنع جوجل هواتفها من الفئة A، بينما الشاشة فهي مختلفة عن الإصدارات السابقة و تأتي بمعدل تحديث مرتفع ويأتي ذلك للمرة الألي في السلسلة A الخاصه بالشركة.

ومن المتوقع أن يستخدم شاشة سامسونج ويعمل بمستشعر كاميرا رئيسي قد تمت ترقيته من شركة سوني، والتوقعات تشير إلى أن هاتف 7a سيكون أول سلسلة A-series Pixel تزود بشحن لاسلكي.

مزايا الهاتف

حيث تكمن ميزة شاشة الهاتف في أن معدل التحديث يمكن ضبطه من 60 حتي 90 هيرتز وبهذا يكون هو الجهاز الأول في السلسلة الذي يأتي بهذه الميزة، والشاشة الخاصة بذلك الجهاز ستكون شاشة سامسونج.

إنضم لقناتنا على تيليجرام