يعتبر تحميل واتساب ايرو 2023 من أهم التطبيقات التي نستخدمها في حياتنا اليومية وبديلة للواتساب الذهبي، حيث يحتوي علي الكثير من المميزات التي تؤهله ليكون أفضل نسخة من تطبيقات البلس الموجودة، حيث نستخدمه في مراسلة الأهل والأصدقاء من خلال تبادل الرسائل سواء كانت صوتية أو مكتوبة أو مكالمات أيضا، كما أنه آمن جدا لأنه يحافظ على خصوصية المستخدم، وعلى الرغم من أن تطبيق واتساب ايرو أخر اصدار 2023، كان غير محبب لجميع المستخدمين لأنها كانت تطبيقات مجهولة المصدر، ولكن في الآونة الأخيرة نالت إعجاب جميع المستخدمين لما يقدمه من مزايا مختلفة.

نسخ تطبيق واتساب ايرو 2023

يضم تطبيق واتساب ايرو 2023 العديد من النسخ المختلفة الخاصة بالأندرويد، ويحدد المستخدم النسخة التي يريدها، حيث أن لكل نسخة تفاصيلها الخاصة.

واتساب ايرو أخر اصدار 2023:

يمكن للمستخدم استخدام حسابين واتساب من خلاله بطريقة سهلة.

واتساب ايرو المودرن:

يتميز واتساب ايرو المودرن أنه يحتوي علي 3 حزم، من ضمن الثلاث حزم هناك حزمة تساعد المستخدم في استخدام تطبيق واتساب ايرو مع تطبيق واتساب الرسمي في ذات الوقت وكذلك يمكنك استخدام واتساب عمر العنابي، أو استخدام نسختين متشابهتين من واتساب ايرو، بالإضافة أنه يحتوي علي أيقونات فريدة جدا بألوان رائعة، ويقدم خدمة قراءة الرسائل بدون رؤية المرسل مثل cbb5.

واتساب ايرو كلاسيك:

يغلب علي واتساب ايرو كلاسيك اللون الأسود المميز، كما أن أيقونات واتساب ايرو لها طابع كلاسيكي، لذلك فإن هذه النسخة تختلف عن نسخة تطبيق واتساب ايرو مودرن، ويتميز أيضا بإحتوائه على عدة حزم تسهل على المستخدم فتح تطبيق واتساب ايرو مع تطبيق واتساب الرسمي.

مميزات تحميل واتساب ايرو 2023

  • يمكن للمستخدم إعداد الخصوصية من خلال إخفاء علامتي الصح الزرقاء، إخفاء الظهور، وإخفاء علامة وصول الرسالة وغيرها من إعدادات الخصوصية الأخري.
  • هناك 14 شكل مختلف للشاشة الرئيسية لتطبيق واتساب ايرو، لتكون مريحة للعين وسهولة استعماله.
  • يساعد واتساب ايرو في عدم السماح بحذف الرسائل التي أرسلت، وذلك عن طريق معرفة قراءة الرسالة التي تم حذفها.
  • كما يوفر واتساب ايرو للمستخدم معرفة الأشخاص الذين زاروا الملف الشخصي، وبالإضافة إلي ذلك إرسال صور وفيديوهات بدقة وجودة عالية.

روابط تحميل واتساب ايرو

لتحميل آخر اصدار اضغط هنــا