تعرف على سبب اندهاش صلاح وتغريدتة الغامضة

نجم ليفر بول الذي يعد من اهم الشخصيات الكروية ولذلك يهتم كل المعلقون ورواد الكرة العالمية

نجم ليفر بول الذي يعد من اهم الشخصيات الكروية ولذلك يهتم كل المعلقون ورواد الكرة العالمية بلنجوم ولكن صلاح يرى ما اعتبره تصيدا من بعض الناس على كلام وأخطاء غير مقصودة وذلك في تغريدة غامضة جديدة للاعب المصري وقد ينتقدة الجميع بسبب صيامة عن التهديف .



اكد محمد صلاح نجم ليفر بول على حسابه بموقع تويتر اليوم انه مندهش جدا من بعض الناس التي تقف وتنتظر أي خطأ لآى حد ناجح فى عملة أو كلام حتى يفسروه بالطريقة التي تناسب مزاجهم ورغبتهم فى الاسائة فقط وليس العكس من الواضح أن هذا أصبح الطبيعي وأضاف إلى تصيد واضح على كلام وأخطاء غير مقصودة منة .
 
 ولم يسفر عما كان يقصدة بلتحديد بالكلام والأخطاء غير المقصودة كما لم يحدد الذين يقومون بتصيد هذه الأخطاء ولكن التغريدة تأتي عدة تصريحات اعتبرت جدلية له بعدما انتقد في مؤتمر صحفي يوم الاثنين الماضى عقلية المصريين وقال إنهم لا يحبون التعلم كثيرا ولكن يحبون ان يبقى الناجح بدون اخطاء دوما.


وفى سياق اخبار بلادة المحزن قد  وبعد اقل من اسبوعين قد غرد النجم المصري على كارثة حريق محطة مصر التي أودت بحياة اثنان وعشرون شخصا في حادث تصادم مأساوي بين قطار وصدادات فولاذية بمحطة القطارات الرئيسية وسط القاهرة.

وفى سياق اخر بعدما غرد صلاح حينها بإرسال التعازي لأهالي الضحايا والتمنيات بالشفاء للمصابين لكنه في اليوم التالي نشر صوره له على تويتر وفيسبوك وهو يضحك بابتسامة عريضة ليثير استفزاز جمهورة من المتابعين الذين اعتبروا توقيت نشر الصورة غير مناسب بالمرة وأن الابتسامة لا تراعي مشاعر المصريين ولكن ماهى الا استفزاز كل جمهورة العرب.

وفي سياق المباريات فى الفترة الاخيرة يواجه ليفربول ضغوطا كبيرة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يحل فيه بالمركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي مع تبقي ثامنى مباريات على النهاية.

كما يواجة نادى ليفربول بطل المانيا بايرن ميونيخ فى الايام فى الدور السادس عشر يوم الاربعاء مما يجعل مبارة القمة المرتقبة والمنتظرة بعد تعادل  ليفربول وبطل ألمانيا بايرن ميونيخ بدون اهداف .