تفاصيل فضيحة جديدة بين راموس ورئيس ريال مدريد

طرحت بعض الصحف الرسمية للاتحاد الاسبانى الرياضية عن الوضع بين رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز حيث تم شجار

طرحت بعض الصحف الرسمية للاتحاد الاسبانى الرياضية عن الوضع بين رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز حيث تم شجار لفظي حاد مع قائد الفريق الإسباني سيرخيو راموس بعد الهزيمة الثقيلة أمام أياكس أمستردام الهولندي في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء.

وكما اشارت الى سحق أياكس الفريق الملكي في ملعبه سانتياغو برنابيو 4مقابل1 في مباراة الإياب بالدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا في مفاجأة مدوية أنهت مشوار حامل اللقب.

ووفى سياق اخر قد تم بعد الهزيمة مذلة غادر بيريز منصة كبار الحضور في ملعب نادي ريال مدريد متجها إلى غرفة الملابس بغرض توبيخ الفريق على أدائه السيئ حسبما أفادت صحيفة آس الإسبانية الرياضية الخميس الى ان تم توبيخ الجميع مما حصلو علية من فشل زريع فى المبارة.

وبعد ان أمضى بيريز خمسة عشر دقيقة على الأقل داخل الغرفة حيث اتهم اللاعبين بالتقصير ووصل الأمر إلى حد استعمال كلمة مهينة في وصف موقفهم من النادي الملكي وقد افادت الى ان الاعب راموس الذي غاب عن اللقاء بسبب الإيقاف لم يصمت طويلا وانفجر في وجه رئيس ناديه حسب الصحف الإسبانية وفى الفريق اجمع على هذة الاهانة فى حق فريقة الذى اصبح فاشل كل الفشل واضاف الى ان بدون كرستيانو لا يوجد فريق .

وقال قائد ريال مدريد .

وأنهى راموس حديثه لبيريز قائلا: ادفع لي ودعني أرحل عن ريال مدريد في تصريح يعكس تدهور العلاقة بين الاثنين.

واشار القائد الاول للفريق إن بيريز يتحمل النتائج الكارثية للفريق متهما إياه بـالتخطيط الرديء وقلة البصيرة حيث انهى الاعب راموس لبيريز مشيرا الى ان وصلت الامور بينهم الى ان يدفع مدير النادى له مستحقاته ويتركة يرحل عن الفريق الذي احبة الى الابد مما وضح فى الملعب من فشل زريع.


اضافت الصحف إلى أن بيريز غادر غرفة اللاعبين متجها إلى قاعة اجتماعات للنادي حيث اجتمع مع عدد من أعضاء مجلس الإدارة حتى الثانية فجرا للبحث فى امور النادى المادية والتطورات والضعف الذي اصبح النادى به .

ولابد من وقفة حادة من نوعها للنادى الذي له تاريخ كبير حول العالم وحول جميع الدوريات الاسبانية حيث ان هذه هي الهزيمة الرابعة التي يتلقاها الريال في عقر داره الموسم الحالي علما أنه ودع دوري الأبطال والكأس المحلية فضلا عن تعقد موقفه في الدوري الإسباني الذي يتصدره الغريم برشلونة وقد ترك كل شىء للفرق الاخرة وتحدث ان الفريق اكنه ليس موجودا على ساحة اللعبة من الاساس وقد توقع الكثير من مجلس الادارة ان النادى سيعمل على تغيير دمة بلكامل اذا ادعى الامر الى ذلك ولكن هذا الوضع لا يرضي احد لا لاعبين ولا جمهورا ولا اى احد خصوصا أن نجوم النادي فشلوا في الظهور بمستواهم الحقيقي خلال الفترة الأخيرة.