كريستيانو رونالدو يصتحب مارسيلو الى يوفنتوس

مارسيلو تلك النجم البرازيلى التى تشهد له اللعبة بلتألق وهوا يلعب فى الظهير الايسر لفريق ريال مدريد الاسبانى

مارسيلو تلك النجم البرازيلى التى تشهد له اللعبة بلتألق وهوا يلعب فى الظهير الايسر لفريق ريال مدريد الاسبانى قد قرر صباح اليوم الرحيل عن النادى لتعرضة لمضيقات واضطرابات حادة في ايام النادى الاخيرة حيث يعانى النادى من سوء توزيع وسوء لعب .

وفى الايام القليلة الماضية قد خرج النادى الملكى ريال مدريد من كأس إسبانيا بعد هزيمته على أرضه بثلاثية نظيفة أمام برشلونة ثم هزمه الفريق الكتالوني مرة أخرى على ذات الملعب في الليغا وأصبح الفارق بينه وبين برشلونة المتصدر بأثنى عشر نقطة.

ووفي نفس السياق كانت الصدمة الأكبر لريال مدريد عندما تعرض لخسارة كبيرة على أرضه أمام أياكس أمستردام بنتيجة اربعة مقابل واحد وقد غادر على إثرها دوري أبطال أوروبا وهو الذي توج بهذه البطولة في آخر ثلاث مواسم متتالية.

كما اشار الاعب البرازيلى مارسيلو انة يخوض موسمه رقم 13 مع ريال مدريد احتياطيا في تشكيلة سنتياغو سولاري المدرب الأرجنتيني لهذا الموسم وحل مكانه الشاب الإسباني سيرجيو ريغيلون وهذا ما يجعلة مصرا على الرحيل .

ولكن هذا ما قد دفع الاعب البرازيلى ان يهجر النادى،و قد تكون ايضا دفعت مارسيلو إلى مغادرة نادي ريال مدريد حيث نشرت بعض صحف وكالة لاستامبا الإيطالية اليوم إن المدافع البرازيلي وافق على عقد لمدة اربع سنوات مع يوفنتوس الإيطالي يتقاضى بموجبه 12 مليون يورو في الموسم الواحد وهذا العرض عرضا مميرزا بالنسبة لمرسيلو .

وقد اوضحت هذه التقارير فإن مارسيلو سيغادر ريال مدريد في الانتقالات الصيفية المقبلة للحاق بزميله السابق كريستيانو رونالدو الذي انضم إلى البيانكونيري الصيف الماضي

وفى سايق الحدث ايضا قد لا يكون مارسيلو الوحيد الذي سيغادر سنتياغو بيرنابيو إذ أشارت التقارير إلى صدام قوي حديث بين رئيس النادي فلورينتينو بيريز وقائد ريال مدريد سيرجيو راموس دفع الأخير إلى ابداء استعداده للرحيل لضعف الفريق ولضعف التقسيمة التى ابات عليها منذ ان لعب رونالدو فى التشكيل.

وحيث اضافت الصحف الايطالية ان بيريز دخل في شجار لفظي حاد مع راموس بعد الهزيمة الثقيلة أمام أياكس في غرفة الملابس حيث وبخ بيريز اللاعبين على أدائهم السيئ حسبما أفادت صحيفة آس الإسبانية الرياضية الخميس.

وقال قائد ريال مدريد إن بيريز يتحمل النتائج الكارثية للفريق متهما إياه بـالتخطيط الرديء وقلة البصيرة فى تقسيم الاعيبة وكيفية استغلال اللعب والاعيبة وكان راموس ايضا قد تشاجر مع مدرب الفريق وأنهى راموس حديثه لبيريز قائلا ادفع لي ودعني أرحل عن ريال مدريد في تصريح يعكس تدهور العلاقة بينهم وقد تحدث كاريستيانو من قبل على فقدانة اصدقاء  الريال ولكن لا شيء يبقى كما هوا لا بد من ان تتغير مجرى الحياة .