"مشهور"يؤكد أن موسم الغبار أنطلق مبكرًا على الساحل الجنوبي الغربي.. وستصاحبه أمطار متفرقة
"مشهور"يؤكد أن موسم الغبار أنطلق مبكرًا على الساحل الجنوبي الغربي.. وستصاحبه أمطار متفرقة

"مشهور"يؤكد أن موسم الغبار أنطلق مبكرًا على الساحل الجنوبي الغربي.. وستصاحبه أمطار متفرقة حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "مشهور"يؤكد أن موسم الغبار أنطلق مبكرًا على الساحل الجنوبي الغربي.. وستصاحبه أمطار متفرقة .

صحيفة الوسط - أثبت الراصد الجوي علي مشهور أن موسم الغبار السنوي الذي تشهده المناطق الغربية الجنوبية والساحلية أنطلق مبكراً من يوم 13 يونيو، موضحاً أنه تَمَكُّث فترة ويعاود نشاطه الأن الأحد.
وذكر مشهور لـ"صحيفة الوسط": إن موسم الغبار يستمر لما يزيد على 55 يوماً تقريباً، متوقعاً أن تتخللها أمطار متفرقة تشمل المرتفعات الغربية الجنوبية للمملكة وسهول تهامة، موضحاً أنه يُمْكِن أن تكون في يوليو وأغسطس.
وعن توقعات نشاط موسم الغبرة نهار الأن الأحد 24 يونيو 2018م ذكر: إن الموجة الغبارية من شرق الخرطوم تعبر فوق مياه البحر الأحمر مع نشاط للرياح الشمالية الغربية وتتأثر بها خاصة سواحل تهامة ‏من جدة والقنفذة وصولاً إلى جازان، متوقعاً انعداماً أو شبه انعدام في مدار الرؤية الأفقية.

برجاء اذا اعجبك خبر "مشهور"يؤكد أن موسم الغبار أنطلق مبكرًا على الساحل الجنوبي الغربي.. وستصاحبه أمطار متفرقة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية