تصادم يصرع ويصيب 10 بينهم أم و3 من أبنائها على طريق "رعلة قنا"
تصادم يصرع ويصيب 10 بينهم أم و3 من أبنائها على طريق "رعلة قنا"

تصادم يصرع ويصيب 10 بينهم أم و3 من أبنائها على طريق "رعلة قنا" حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تصادم يصرع ويصيب 10 بينهم أم و3 من أبنائها على طريق "رعلة قنا" .

صحيفة الوسط - لقي خمسة أشخاص مصرعهم وأصيب خمسة آخرون؛ بينهم أم وثلاثة من أبنائها، من جرّاء وَاقِع مروري وقع على طريق رعلة بقنا غربي منطقة عسير.

تفصيلاً؛ ذكر المتحدث الرسمي باسم هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير محمد بن حسن الشهري؛ إن عمليات المنطقة تلقت صباح الأن الأحد، بلاغاً عن وَاقِع تصادم بين سيارتين: "هايلوكس" و"كورولا".

وأضاف: "تلقت غرفة العمليات بلاغ وَاقِع التصادم عند الساعة 00:16 صباحاً، وعلى الفور تمّ توجيه ثلاث فرق إسعافية ونتج عن الحادث خمس إصابات وخمس وفيات".

وتابع "الشهري"؛ أن العناية الطبية اللازمة قُدِّمت بالموقع، وتمّ نقل إصابة واحدة وأربع وفيات إلى مستشفى محايل العام، واتضح بعد ذلك أنه تمّ نقل أربع إصابات ووفاة واحدة عن طريق الجمهور قبل بُلُوغ الفرق الإسعافية.

وشدّدت الهيئة على لسان متحدثها على عدم تحريك أو نقل مصابي الحوادث إلا عن طريق الفرق الإسعافية حفاظاً على حياتهم، داعياً الله للمصابين بالشفاء العاجل، وأن يلهم ذوي المتوفين الصبر والسلوان.

وطالب عابرو طريق رعلة، أمير منطقة عسير، ونائبه، بالتدخل بعد فشل مطالباتهم لـ "النقل" بمعالجة وضع الطريق الذي أزهق عشرات الأرواح بسبب تعرجاته وضيقه وعدم إنارته، مطالبين بازدواجيته نظراً لحركة المرور الكثيفة التي يشهدها.

برجاء اذا اعجبك خبر تصادم يصرع ويصيب 10 بينهم أم و3 من أبنائها على طريق "رعلة قنا" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية