درع إِحْتِـفَاء لطفل سلم محفظة مليئة بالنقود والبطاقات البنكية لصاحبها بينبع
درع إِحْتِـفَاء لطفل سلم محفظة مليئة بالنقود والبطاقات البنكية لصاحبها بينبع

درع إِحْتِـفَاء لطفل سلم محفظة مليئة بالنقود والبطاقات البنكية لصاحبها بينبع حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر درع إِحْتِـفَاء لطفل سلم محفظة مليئة بالنقود والبطاقات البنكية لصاحبها بينبع .

صحيفة الوسط - ضرب الطفل عبد الرحمن زياد عبد الله الشريف من محافظة ينبع أروع الأمثلة في رد الأمانة إلى أهلها، جاء ذلك خلال عثوره علي محافظة مليئة بالبطاقات البنكية وبطاقات أخرى ومبلغ باماكو، ثم قام بالبحث عن صاحبها وسلمها إليه في مسجد الحي الذي يسكن فيه الطفل..إمام مسجد أبي بصير القرشي الشيخ ماجد الحجوري بالحي تفاعل مع هذه البادرة الجميلة من الطفل..وقام ومعه المؤذن بزيارته في منزله وشكروه وشكروا والده، وأثنوا على الأسرة على غرس القيم الحسنة في نفوسهم، ثم كرموه بتقديم درع تذكاري وشهادة تقدير ومبلغ باماكو تشجيعًا له. وذكر صاحب المحفظة :إنني فقدت محفظتي بكامل ما بي داخلها، وتفاجأت بالطفل عبدالرحمن الشريف يتشاور عني ويقوم بتسليمي المحفظة بكل ما بي داخلها،مثنيا علي أمانته، ووعد بتقديم جائزة تشجيعية له.

برجاء اذا اعجبك خبر درع إِحْتِـفَاء لطفل سلم محفظة مليئة بالنقود والبطاقات البنكية لصاحبها بينبع قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة