تهديد بالحسم لأئمة المساجد المتغيبين عن محاضرة سليمان أبا الخيل في أحد المسارحة
تهديد بالحسم لأئمة المساجد المتغيبين عن محاضرة سليمان أبا الخيل في أحد المسارحة

تهديد بالحسم لأئمة المساجد المتغيبين عن محاضرة سليمان أبا الخيل في أحد المسارحة حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تهديد بالحسم لأئمة المساجد المتغيبين عن محاضرة سليمان أبا الخيل في أحد المسارحة .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط-أحد المسارحة

شددت حكومة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة أحد المسارحة على أئمة وخطباء مساجد قطاع المحافطة بإلزامية زِيارَة اللقاء المفتوح لمعالي مدير جامعة الإمام، محمد بن سعود الإسلامية، وعضو هيئة كبار العلماء الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل ،والذي سيلتقي فيه معاليه الأئمة والخطباء في لقاء بعنوان (وصايا وتوجيهات " وذلك يوم غد الخميس ١٤٣٩/١٠/١٤ هـ بالقاعة الرئيسية في فرع وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان بعد صلاة الرباط ، وأثبتت حكومة المساجد بالمسارحة في تعميم للأئمة والخطباء (حصلت صحيفة الوسط على نسخة منه) على ضرورة زِيارَة اللقاء مهددة بأنه سيتم الحسم على المتخلفين عن زِيارَة اللقاء .

من جهته استغرب مجموع من أئمة وخطباء قطاع محافظة أحد المسارحة هذه اللغة، التي صدرت في التعميم بالتهديد بالحسم في حال عدم زِيارَة اللقاء ، مؤكدين أن البعض منهم محتسب ولم يتم تسجيله بصورة رسميةً كإمام وخطيب .

برجاء اذا اعجبك خبر تهديد بالحسم لأئمة المساجد المتغيبين عن محاضرة سليمان أبا الخيل في أحد المسارحة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام