بالتسجيل.. "سلطان بن سلمان"يؤكد أن الطائف بلد رجال.. والمرأة الطائفية عن عشرين رجلاً
بالتسجيل.. "سلطان بن سلمان"يؤكد أن الطائف بلد رجال.. والمرأة الطائفية عن عشرين رجلاً

بالتسجيل.. "سلطان بن سلمان"يؤكد أن الطائف بلد رجال.. والمرأة الطائفية عن عشرين رجلاً حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل.. "سلطان بن سلمان"يؤكد أن الطائف بلد رجال.. والمرأة الطائفية عن عشرين رجلاً .

صحيفة الوسط - وصفَ رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، رئيس اللجنة العليا الإشرافية لسوق عكاظ الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، الطائف بأنها "بلد الشباب، وأنَ الفتاة الطائفية عن عشرين رجلاً".

جاء ذلك خلال مقطع فيديو متداول عند لقائه برئيس نادي الطائف الأدبي الثقافي، عضو اللجنة العليا الإشرافية بسوق عكاظ عطاالله بن مسفر الجعيد، أثبتَ فيه أنه يعتبر نفسه من أهالي الطائف؛ حيث نشأ فيها، وهي عزيزة وغالية عليه، وذكر: "إن الطائف بلد رجال، والمرأة الطائفية عن عشرين رجلاً، وقد ساهموا في بناء هذه الدولة وكل شيءٍ عظيم في دولتنا، وأنا من الذين عاصروا الطائف في صغري، ومن أسعد الناس استمراراً في معاصرة الطائف في سني الآن".

وقد نقلَ الأمير تبريكاته وتهانيه لأهالي الطائف جميعاً بافتتاح تجمعات سوق عكاظ في دورته الثانية عشرة التي انطلقت مساء أمس الأربعاء، بحضور مستشار الـعـاهـل الـسعودي الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز، وعدد من الأمراء والوزراء، وعدد كبير من المثقفين والمثقفات وأهالي الطائف.

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل.. "سلطان بن سلمان"يؤكد أن الطائف بلد رجال.. والمرأة الطائفية عن عشرين رجلاً قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية