«ثراء».. رهبة ممزوجة بالفرح في أول تجربة للقيادة بالمدينة
«ثراء».. رهبة ممزوجة بالفرح في أول تجربة للقيادة بالمدينة

«ثراء».. رهبة ممزوجة بالفرح في أول تجربة للقيادة بالمدينة حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «ثراء».. رهبة ممزوجة بالفرح في أول تجربة للقيادة بالمدينة .

صحيفة الوسط - لم يدر بخلد ابنة المدينة المنورة؛ ثراء أبوعزة، وهي في عقدها الثالث من العمر، بأنها ستقود سيارتها في شوارع منطقة المدينة المنورة باطمئنان دون خوف في يوم من الأيام، تجربة وثقتها «ثراء» بقولها لـ»المدينة»: في بداية الأمر شعرت بالرهبة بحكم أنها تجربة جديدة ومختلفة كليًا على الرغم من أني لدي خبرة سابقة في قيادة السيارة خارج المملكة وبالتحديد في كوريا، وقد تحصلت على رخصة أجنبية مما سهل عليَّ استبدالها لدى حكومة مرور منطقة المدينة المنورة برخصة سعودية، فيوم الأحد، انطلقت بسيارتي من مركز استبدال الرخص بالمدينة إلى منزلي، وكان شعوري جميلا بقدرتي على القيادة في مدينتي.

وحثت «ثراء» المقبلات على القيادة بالتخلص من الخوف، والتحلي بالثقة في الله أولا وفي أنفسهن، وبالإرادة الكاملة، وسيتخطين أي عراقيل تواجههن أثناء القيادة.

وأنهت «ثراء» حديثها بتقديم النصح لجميع قائدي المركبات بأن من تكتسح على الواقع هي زوجة وأخت وأم، ولابد من تهيئة الطرقات لهن دون أي تجاوزات قد تعرض حياتهن وحياة الآخرين للخطر.


برجاء اذا اعجبك خبر «ثراء».. رهبة ممزوجة بالفرح في أول تجربة للقيادة بالمدينة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة