أمانة مكة تعلن موافقتها على إقرار أسماء الأحياء القديمة و الشوارع وترقيمها
أمانة مكة تعلن موافقتها على إقرار أسماء الأحياء القديمة و الشوارع وترقيمها

أمانة مكة تعلن موافقتها على إقرار أسماء الأحياء القديمة و الشوارع وترقيمها حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أمانة مكة تعلن موافقتها على إقرار أسماء الأحياء القديمة و الشوارع وترقيمها .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط-مكة-حجب العصيمي

اجتمع صباح الأن، الخميس أعضاء لجنة التسمية والترقيم بأمانة العاصمة المقدسة المشكلة بقرار من وزير الشئون البلدية والقروية وموافقة من مستشار الـعـاهـل الـسعودي الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وبرئاسة أمين العاصمة المقدسة معالي المهندس محمد القويحص، و زِيارَة أعضائها معالي الدكتور عبدالوهاب أبو سليمان عضو هيئة كبار العلماء، و الدكتور عبدالله المعطاني نائب رئيس مجلس الشورى، والدكتور معراج مرزا والدكتور عدنان الحارثي وسكرتير اللجنة المهندس أسامة المهندس ، وقد اتخذت اللجنة عدة قرارات ضمن جدول الأعمال في دورته الثالثة عشر ومنها .

الموافقة على طلبات المواطنين بتكثيف اللوحات الإرشادية في المنطقة المركزية حسب الأسماء الرسمية المعتمدة ، وكذلك وافقت اللجنة على إقرار أسماء لمخططات ولي العهد واستخدام اسماء الأحياء القديمة التي تم ازالتها في توسعة الحرم المكي الشريف ، إلى جانب إقرار اللجنة مراجعة الأسماء التي صحيفة الوسط استخدامها في المعجم الموحد بالوزارة ، كما تم حديث كافة مواضيع تسمية وترقيم الشوارع و تم اتخاذ اللازم حيالها .

برجاء اذا اعجبك خبر أمانة مكة تعلن موافقتها على إقرار أسماء الأحياء القديمة و الشوارع وترقيمها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام