موجة غضب بسبب حظر “الرياض للكهرباء” لعدد من متابعيها.. والشركة ترد
موجة غضب بسبب حظر “الرياض للكهرباء” لعدد من متابعيها.. والشركة ترد

موجة غضب بسبب حظر “الرياض للكهرباء” لعدد من متابعيها.. والشركة ترد حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر موجة غضب بسبب حظر “الرياض للكهرباء” لعدد من متابعيها.. والشركة ترد .

صحيفة الوسط - متابعات - صحيفة الوسط:

نفت شركة “السعودية للكهرباء” قيامها بحظر مجموع من متابعيها، الذين لديهم اعتراضات على زيادة الفاتورة.

ونشرت الشركة فيديو مسجل من حسابها، يؤكد عدم وجود أي شخص بقائمة الحظر.

وأثبتت أنها تستقبل -بكل ترحيب- كافة استفسارات مشتركيها عبر 9 قنوات اتصالية على منصات التواصل الاجتماعي، تسعى من خلالها للانفتاح والتواصل مع مشتركيها بصورة أفضل.

وقد كانت موجة غضب انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي عبر وسم “فاتورة الكهرباء”، بعد شكاوى مجموع كبير من المستخدمين تفيد بارتفاع الفاتورة، وتداولوا صورا تفيد بأن الشركة حظرت حساباتهم.

ودعت الشركة السعودية للكهرباء مشتركيها الذين لديهم اعتراض او ملاحظات على فواتيرهم بالتواصل معها عبر قنوات الاتصال المتعددة مثل مركز الاتصال و الموقع الإلكتروني و حساب تويتر لخدمات المشتركين.

وذكرت الشركة إن زيادة فواتير الكهرباء خلال الشهر الحالي، يعود في المقام الأول إلى تصحيح أسعار التعريفة الكهربائية هذا العام حسب شرائح الاستهلاك في القطاع السكني، إضافة الى تغيير أنماط الإستهلاك في فصل الصيف من خلال الارتفاع الكبير في استخدام أجهزة التكييف.

وأوضحت أن 70 في المائة من قيمة استهلاك الفاتورة يعود في الغالب إلى استخدام أجهزة التكييف.

برجاء اذا اعجبك خبر موجة غضب بسبب حظر “الرياض للكهرباء” لعدد من متابعيها.. والشركة ترد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام