نزولاً عند رغبة الملك.. "سلطان بن سلمان" يوجه باعتماد "جينا من الطائف" بسوق عكاظ
نزولاً عند رغبة الملك.. "سلطان بن سلمان" يوجه باعتماد "جينا من الطائف" بسوق عكاظ

نزولاً عند رغبة الملك.. "سلطان بن سلمان" يوجه باعتماد "جينا من الطائف" بسوق عكاظ حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نزولاً عند رغبة الملك.. "سلطان بن سلمان" يوجه باعتماد "جينا من الطائف" بسوق عكاظ .

صحيفة الوسط - وجّه رئيس هيئة القطاع السياحي والتراث الوطني الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز باعتماد أغنية "جينا من الطايف والطايف رخا والساقية تسقى يا سما سما" في مهرجان سوق عكاظ؛ وذلك نزولاً عند رغبة الـعـاهـل الـسعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وترديده لها.

وذكر الأمير سلطان في اجتماع له: إن "الملك كل ما سألني وينك وأقول له بالطائف يردد الأغنية جينا من الطايف والطايف رخا"؛ حيث تضمن توجيه الأمير أن تكون في آخر يوم لمهرجان سوق عكاظ المقام حالياً بالمحافظة.

وأشار رئيس هيئة القطاع السياحي والتراث الوطني إلى أنه في حال كانت الأغنية لديها حقوق فإننا مستعدون لدفع قيمة الحقوق وذكر: "أنا وعدتُ الملك -حفظه الله- وسيتم وضعها".

برجاء اذا اعجبك خبر نزولاً عند رغبة الملك.. "سلطان بن سلمان" يوجه باعتماد "جينا من الطائف" بسوق عكاظ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية