يوسف الجراح ينكر لـ"صحيفة الوسط" أي صلة تربطه بإحدى شركات تشاور الأسهم
يوسف الجراح ينكر لـ"صحيفة الوسط" أي صلة تربطه بإحدى شركات تشاور الأسهم

يوسف الجراح ينكر لـ"صحيفة الوسط" أي صلة تربطه بإحدى شركات تشاور الأسهم حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر يوسف الجراح ينكر لـ"صحيفة الوسط" أي صلة تربطه بإحدى شركات تشاور الأسهم .

صحيفة الوسط - نفى الفنان يوسف الجراح لـ "صحيفة الوسط" قطعيًا، أي صلة تربطه بإحدى شركات تشاور الأسهم المالية، سواء من قريب أو بعيد.

وذكر: هناك شركة تعمل في مجال تشاور الأسهم استغلت خبر اعتزالي لعالم التمثيل حتى توهم الناس بأني أستثمر أموالي لديهم، وهذا الادعاء لا أساس له من الصحة.

وأثبت "الجراح" أنه تفاجأ كثيرًا بهذا الأمر بعد أن وردته اتصالات عديدة من أناس مقربين له تستفسر عن مدار صحة الخبر المتداول في بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف: لقد تقدمت بشكوى رسمية لدى الجهات المختصة بحق هذه الشركة إلى جانب اتخاذي إجراءات قانونية من أجل مقاضاة هذه الشركة التي استغلت اسمي حتى تقوم بأعمال نصب واحتيال على إرهابي أبناء بلدي.

وتابع الجراح أن الأساليب الدنيئة التي مارستها الشركة بأوهام الناس باستثماري أموالي لديهم بعيدة كل البعد عن عادات وأعراف وتقاليد مجتمعنا وديننا وأني أحملهم المسؤولية الكاملة تجاه أي عملية خداع الناس مارست باسمي.

وأشار أنه لن يتوانى أو يدخر جهدًا في سبيل معاقبة هذه الشركة كما حث الإخوة المواطنين على عدم الانسياق وراء هذه الأكاذيب.

برجاء اذا اعجبك خبر يوسف الجراح ينكر لـ"صحيفة الوسط" أي صلة تربطه بإحدى شركات تشاور الأسهم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية