بالحقائق.. الأمطار والرياح تتسبب في تطاير الأخشاب والحديد في المدينة
بالحقائق.. الأمطار والرياح تتسبب في تطاير الأخشاب والحديد في المدينة

بالحقائق.. الأمطار والرياح تتسبب في تطاير الأخشاب والحديد في المدينة حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق.. الأمطار والرياح تتسبب في تطاير الأخشاب والحديد في المدينة .

صحيفة الوسط - شهدت بعض القرى والمراكز الجنوبية من المدينة المنورة مساء الأن أمطارا متوسطة ضمت الطريق الرابط بين مكة المكرمة "طريق الهجرة" ومخطط ملح بمحافظة وادي الفرع وبعض المراكز التابعة له ، وسالت على أثرها بعض الأودية والشعاب.

وتسببت الرياح النشطة التي صاحبت هذه الحال إلى تطاير الأخشاب والحديد في مخطط ملح السكني الذي خلفته إحدى الشركات في مباني الإدارات الحكومية المتعثرة في المخطط ، حيث أصبحت تلك المخلفات تهدد حياة المارين وسكان المخطط.

وأطلقت الأرصاد تنبيهاً متقدماً عن هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة تحد من مدار الرؤية الأفقية على منطقة المدينة المنورة، فيما حذرت مديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة المواطنين والمقيمين إلى توخي الحيطة والحذر والابتعاد عن مجاري الأودية والشعاب، واتباع إرشادات السلامة في مثل هذه الأجواء.

ودعا فرع وزارة النقل بمنطقة المدينة المنورة ‏مستخدمي طريق المدينة المنورة - ينبع السريع وطريق وادي الفرع بأخذ الحيطة والحذر وتهدئة السرعة نظراً لوجود حالة أمطار.

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق.. الأمطار والرياح تتسبب في تطاير الأخشاب والحديد في المدينة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية