رصاصة طائشة تستقر بفخذ ثمانيني في الخرمة
رصاصة طائشة تستقر بفخذ ثمانيني في الخرمة

رصاصة طائشة تستقر بفخذ ثمانيني في الخرمة حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رصاصة طائشة تستقر بفخذ ثمانيني في الخرمة .

صحيفة الوسط - أصيب شاب ثمانيني بمحافظة الخرمة برصاصة فرح طائشة سقطت عليه أثناء جلوسه بفناء منزله مع عائلته واستقرت بفخذه الأيسر، نُقِل على إثرها للمستشفى وتم إخراجها بعملية جراحية ناجحة.

وذكر لـ "صحيفة الوسط" عبدالله مطلق السبيعي: أثناء جلوسنا وعائلتنا وأبنائنا مع والدي في فناء منزلنا سقطت علينا رصاصة فرح طائشة وأصابت والدي في فخذه.

وأضاف: على الفور قمت بنقل والدي لمستشفى الخرمة العام وبعد إسعافه تم تحويله لمستشفى الملك عبدالعزيز بالطائف وتم خلاله إجراء عملية جراحية واستخراج الرصاصة.

وزاد: تقدمت الأن بشكوى لمحافظ الخرمة لوضع حد لهذه الظاهرة الخطيرة التي تهدد الجميع، خاصة في مواسم الأفراح والمناسبات.

وناشد المواطن عبدالله مطلق بن ثفنان السبيعي، مستشار الـعـاهـل الـسعودي الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل بمحاسبة المتهاونين في تطبيق النظام عند استخدام الأسلحة النارية خلال المناسبات الخاصة وحفلات الزواج.

برجاء اذا اعجبك خبر رصاصة طائشة تستقر بفخذ ثمانيني في الخرمة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية