وفاة "البقمي" أقدم ضابط بالحرس الوطني وقائد شركة الاقتحام بـ"تطورات الحرم"
وفاة "البقمي" أقدم ضابط بالحرس الوطني وقائد شركة الاقتحام بـ"تطورات الحرم"

وفاة "البقمي" أقدم ضابط بالحرس الوطني وقائد شركة الاقتحام بـ"تطورات الحرم" حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وفاة "البقمي" أقدم ضابط بالحرس الوطني وقائد شركة الاقتحام بـ"تطورات الحرم" .

صحيفة الوسط - انتقل إلى رحمة الله، الأن، المقدم متقاعد شاعي بن مفلح المرزوقي البقمي أقدم ضابط في الحرس الوطني، وسيُصلى عليه إن شاء الله بعد صلاة ظهر الأن الأربعاء، في المسجد الحرام، وسيكون العزاء في محافظة تربة بمنطقة مكة المكرمة.

ويُعتبر المقدم "البقمي" أقدم ضابط بقطاع "الحرس الوطني" حين تأسس على يد المغفور له -بإذن الله- الملك عبدالله بن عبدالعزيز -طيّب الله ثراه- وقضى خمساً وثلاثين عاماً وخمسة أشهر تحت خدمته؛ حيث كان له الشرف بأنه أول المدربين عند تَصْحِيح "الحرس الوطني" عام 1382هـ وذلك بعد استقالته من قطاع الجيش السعودي.

والمقدم "البقمي" كان له الفخر بخدمة دينه ووطنه وولاة أمره بداية من المؤسس الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- وحتى الملك خالد بن عبدالعزيز -رحمه الله- وحصل على عدة أوسمة وأنواط، كما كُلف بمهامّ كثيرة من قِبل الملك عبدالله؛ أهمها "المشاركة في حرب فلسطين، وفي حرب الوديعة، وكُلف أيضاً قائداً لمجموعة الاقتحام بأحداث الحرم عام 1400هـ والتي أصيب فيها بعدد من الإصابات حتى فقد البصر".

ويتم استقبال العزاء على الجوال 0553363686 (عبدالله شاعي).

"صحيفة الوسط" التي آلمها النبأ، تتقدم بخالص العزاء للزميل متعب البقمي مراسل "صحيفة الوسط" في وفاة جده، كما تتقدم لأبناء وأسرة وأقارب الفقيد بالعزاء والمواساة، سائلةً الله أن يتغمده بواسع رحمته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

برجاء اذا اعجبك خبر وفاة "البقمي" أقدم ضابط بالحرس الوطني وقائد شركة الاقتحام بـ"تطورات الحرم" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية