كان برفقة زوجته للعلاج.. سعودي يتلقي فجأة للطعن والسلب تحت تهديد السلاح بالقاهرة
كان برفقة زوجته للعلاج.. سعودي يتلقي فجأة للطعن والسلب تحت تهديد السلاح بالقاهرة

كان برفقة زوجته للعلاج.. سعودي يتلقي فجأة للطعن والسلب تحت تهديد السلاح بالقاهرة حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كان برفقة زوجته للعلاج.. سعودي يتلقي فجأة للطعن والسلب تحت تهديد السلاح بالقاهرة .

صحيفة الوسط - تعرّض مواطن سعودي برفقة زوجته لعملية سرقة تحت تهديد السلاح الأبيض بالعاصمة المصرية مصر، وأصيب بطعنة في يده أثناء محاولته مقاومة اللص، وهو سائق التاكسي الذي أقلّه من الفندق الذي يسكن فيه إلى أحد المستشفيات الخاصة، بعد مراجعته وقدومه للعلاج هو وزوجته.

وذكر المواطن لـ"صحيفة الوسط": إنه في يوم الثلاثاء قبل السابق كانت رحلته وزوجته من جدة إلى مصر لمراجعة أحد المستشفيات الخاصة، وبعد الوصول إلى الفندق والمبيت فيه ليلة الأربعاء، قررا الذهاب في الأن الثاني للمستشفى، واستقلا مركبة "تاكسي" للتوجه إلى المستشفى، وفي الطريق أوقف السائق سيارته وأشهر سلاحاً أبيض على المواطن، وسلبه 1500 ريال سعودي.

وأكمل المواطن: عند محاولة السائق سرقة هاتفي والجوازات قاومته لأتعرض لطعنة في يدي قبل أن يهرب السارق مباشرة، وقمت بإبلاغ الجهات الأمنية برقم السيارة والمواصفات، وذهبت لقسم أمن الجيزة، فرفضوا استقبال البلاغ، ثم ذهبت لقسم الهرم وقمت بالإبلاغ عنه، واتجهت للسفارة، وكان الوقت خارج الدوام.

وتابع: كانت السفارة مغلقة، واتصلت عليهم من السعودية؛ نظراً لسفري بعدها مباشرة، فأخبروني بأنهم سيتابعون القضية، وما زلت في انتظار القبض على الجاني.

وأظهر المواطن أن المركبة مرّت بإحدى محطات الوقود المزودة بكاميرات المراقبة، وأنه عاد إليهم وقتها، وأخذ جميع المعلومات والتفاصيل، وصور اللص والمركبة وجميع البيانات والمعلومات عنه، ومع هذا كله ما زال اللص هارباً.

من ناحيته، أشار سفير الـعـاهـل الـسعودي الشريفين لدى جمهورية مصر العربية السفير أسامة نقلي لـ"صحيفة الوسط" أن السفارة تقوم بتقديم الدعم القانوني للمواطن، ومتابعة القضية مع الجهات المختصة بمصر، كما هو الحال مع جميع القضايا التي يتلقي فجأة لها المواطنون، لافتاً إلى حرص السفارة على نشر أرقامها في مواقع التواصل الاجتماعي؛ لتسهيل تواصل المواطنين معها.

وأضاف "نقلي": نحظى ولله الحمد بتعاون سلطات الاختصاص المصرية في تَـسْوِيَة جميع القضايا، علماً بأنني التقي المواطنين يومين في الأسبوع؛ يوم الأحد ويوم الأربعاء الساعة الواحدة ظهراً، وقسم شؤون المواطنين يعمل على مدار الساعة طوال أيّام الأسبوع.

برجاء اذا اعجبك خبر كان برفقة زوجته للعلاج.. سعودي يتلقي فجأة للطعن والسلب تحت تهديد السلاح بالقاهرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية