فيديو.. مواطن بالأفلاج يستضيف جنود الحد الجنوبي بشقق مفروشة للعام الثاني
فيديو.. مواطن بالأفلاج يستضيف جنود الحد الجنوبي بشقق مفروشة للعام الثاني

فيديو.. مواطن بالأفلاج يستضيف جنود الحد الجنوبي بشقق مفروشة للعام الثاني حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فيديو.. مواطن بالأفلاج يستضيف جنود الحد الجنوبي بشقق مفروشة للعام الثاني .

صحيفة الوسط - تدخل مبادرة أحد أصحاب الشقق المفروشة في محافظة الأفلاج عامها الثاني وهي تستقبل جنودنا المرابطين بالحد الجنوبي وعوائلهم بالمجان؛ إيمانًا من مالكها بأن تلك المبادرة أقل ما يمكن أن يقدمه المواطن تجاه قيادته الرشيدة ووطنه وإخوانه الأبطال من جنودنا البواسل الذين يذودون عن حدود المملكة ومقدّساتها.

وذكر مالك الشقق عبدالرحمن بن عبدالله أبو دجين في تغريدة له عبر حسابه في تويتر: "أبشركم! لقد مضى عام وشقق البيان في الأفلاج تستقبل جنود صحيفة الوسط المرابطين في الحد الجنوبي وعوائلهم؛ إيمانًا منا بأن هذا أقل ما نقدمه لجنودنا الأبطال ولهذا صحيفة الوسط المعطاء، حفظ الله بلادنا من كل سوء ومكروه.

وأثبت "أبو دجين" أنه من منطلق المسؤولية الاجتماعية الوطنية على كل مواطن؛ هذا أقل ما نقدمه لوطننا الغالي؛ فالوطن يُفدى بالروح قبل المال.

برجاء اذا اعجبك خبر فيديو.. مواطن بالأفلاج يستضيف جنود الحد الجنوبي بشقق مفروشة للعام الثاني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية