"بلدي الطائف" يناقش أوضاع مقاهي الشيشة والمعسلات داخل النطاق العمراني
"بلدي الطائف" يناقش أوضاع مقاهي الشيشة والمعسلات داخل النطاق العمراني

"بلدي الطائف" يناقش أوضاع مقاهي الشيشة والمعسلات داخل النطاق العمراني حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "بلدي الطائف" يناقش أوضاع مقاهي الشيشة والمعسلات داخل النطاق العمراني .

صحيفة الوسط - سيطرت حالة انتشار مقاهي "الشيشة والمعسلات" داخل النطاق العمراني بالطائف، وفي داخل الأحياء، على نقاشات المجلس البلدي لأمانة المحافظة، وذلك أثناء عقد اجتماعه السادس والثلاثين بقاعة الاجتماعات ببلدية غرب.

كما ناقش الاجتماع مجموعًا من الموضوعات التي تم طرحها ضمن جدول الاجتماع، واطلع المجلس على إنجازات واحتياجات لجان المجلس.

وبيّن رئيس المجلس البلدي صاطي بن ثواب العتيبي أن المجلس ناقش مجموعًا من الموضوعات المهمة والتي تهدف إلى تَـسْوِيَة المشكلات التي تتلقي المواطن، مبينًا أن لجان الشغل بالمجلس سعت إلى وضع حلول للمشكلات المطروحة ومناقشتها، ونقل صوت الأهالي إلى داخل المجلس ومناقشة الشكاوى والمقترحات والرفع بها للجهات المختصة.

وأشار "صاطي" إلى التنسيق المشترك مع أمانة الطائف لدعم الخدمات البلدية للمواطنين، وتلبية متطلبات التنمية والتطوير، ومعالجة كل الملاحظات بما يحقق الأهداف المنشودة.

برجاء اذا اعجبك خبر "بلدي الطائف" يناقش أوضاع مقاهي الشيشة والمعسلات داخل النطاق العمراني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية