كيف تشحن جوالك بأمان.. 11 نصيحة تقدمها "المواصفات الرياض"
كيف تشحن جوالك بأمان.. 11 نصيحة تقدمها "المواصفات الرياض"

كيف تشحن جوالك بأمان.. 11 نصيحة تقدمها "المواصفات الرياض" حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كيف تشحن جوالك بأمان.. 11 نصيحة تقدمها "المواصفات الرياض" .

صحيفة الوسط - نشرت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، الأن، مؤشرات يقدم 11 نصيحة لشحن الجهاز الذكي بأمان، في مقدمتها استخدام الشاحن الأصلي الموصى به من الشركة المصنعة، والالتزام بإرشادات الاستخدام وتحذيرات الجهات المعنية، وعدم استعمال الأجهزة الذكية أثناء الشحن؛ لتفادي زيادة درجة حرارة الشاحن.

وتضمنت النصائح التأكد من ترسخ أجزاء الشاحن "الأسلاك والرأس" قبل بدء عملية الشحن، عدم ترك أي جهاز موصل بالشاحن لوقت أطول من اللازم لشحنه بالكامل مع عدم الغفلة عنه لفترات طويلة، والتأكد من أن مدخل الشحن في الأجهزة الذكية نظيف ولا يوجد به ما يؤثر على عملية التوصيل.

واشتملت نصائح الهيئة على ضرورة التوقف عن استخدام الشاحن عند ملاحظة أي تلف أو إِجْتِياز ولو كان بسيطاً، والتأكد من أن الجهد والتيار المقنن والتردد المسجل على الشاحن ملائم للجهاز، ووضع الشاحن على سطح مستوٍ بعيداً عن الأقمشة والأماكن الرطبة أو شديدة الحرارة، وفحص مكونات الشاحن بشكل دوري من حيث سلامة الأسلاك والفيش.

برجاء اذا اعجبك خبر كيف تشحن جوالك بأمان.. 11 نصيحة تقدمها "المواصفات الرياض" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية