“الإسكان” تتيح فرصة شراء وحدات سكنية جاهزة من السوق
“الإسكان” تتيح فرصة شراء وحدات سكنية جاهزة من السوق

“الإسكان” تتيح فرصة شراء وحدات سكنية جاهزة من السوق حسبما ذكر صحيفة الاحساء ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر “الإسكان” تتيح فرصة شراء وحدات سكنية جاهزة من السوق .

صحيفة الوسط - وقت القراءة: 1 دقائق

“صحيفة الوسط” – الأحساء

أتاحت وزارة الإسكان خياراً جديداً ضمن خياراتها المطروحة لتملك مسكن مناسب للمواطنين المتقدمين عبر بوابتها الإلكترونية، يتمثل في “شراء وحدة سكنية جاهزة من السوق خارج نطاق مشاريعها”، وذلك بغرض التوسع ومنح فرص أكبر للراغبين في تملك مسكن مناسب.

واشترطت الوزارة أن تكون الوحدة السكنية الجاهزة المستهدفة من قِبل المستفيد مطابقة للائحة الدعم السكنية ومقبولة لدى الجهات التمويلية.

ودعت الراغبين إلى التقدم من خلال بوابتها الالكترونية، إلى الرفع بطلب.

وذكرت وزارة الإسكان إنها وضعت هذا الخيار بجانب الخيارات الأخرى في مشاريعها التي تعمل عليها بالشراكة مع القطاع الخاص في مجموع من مناطق المملكة رغبة منها في إتاحة الفرصة لتوسيع فرص المستفيدين وزيادة سبل الاختيار.

ووعدت بتوريع ما لا يقل عن 300 ألف منتج خلال العام الحالي؛ حيث وصل العدد في العام السابق، إلى أضـخم من 280 ألف منتج سكني.

يُشار إلى أن وزارة الإسكان كانت تتيح، حتى وقت قريب، أربعة خيارات فقط من منتجاتها أمام المواطنين، وهي: “فيلا وتاون هاوس وشقة وأرض منحة دون مقابل”.

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر “الإسكان” تتيح فرصة شراء وحدات سكنية جاهزة من السوق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة الاحساء