الأن من الرياض.. نساء يبعن الألعاب النارية علناً و"طمبق" آخر يتحرش بالأطفال!
الأن من الرياض.. نساء يبعن الألعاب النارية علناً و"طمبق" آخر يتحرش بالأطفال!

الأن من الرياض.. نساء يبعن الألعاب النارية علناً و"طمبق" آخر يتحرش بالأطفال! حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن من الرياض.. نساء يبعن الألعاب النارية علناً و"طمبق" آخر يتحرش بالأطفال! .

صحيفة الوسط - تجذبك بألوانها الزاهية وأشكالها المختلفة، وفي ثناياها السم الزعاف، وقد تربعت في مقدمة حراج الطيور بالرياض في تحدّ سافر للتحذيرات والمنع من قِبَل الجهات ذات العلاقة.

"صحيفة الوسط" وقفت ميدانياً على حراج الطيور الواقع في الجهة المقابلة لحراج "بن قاسم"، ووثقت عدداً من المباسط تحتل مقدمة السوق بامتداد يتجاوز الخمسة عشر متراً، وقد عرضت عليه أصنافاً من الألعاب النارية ذات الأحجام والأشكال المختلفة، بدون أدنى خوف أو مسؤولية.

ويدير المباسط مجموع من الفتيات، وقد ارتدين السواد، ويحيط بهن مجموع من الأشخاص من نفس البشرة السمراء؛ فيما تساءل مجموع من مرتادي السوق عن دور الجهات الرقابية في الحراج ومتابعتها لمثل هذه المخالفات.

وحذّر مجموع من أصحاب الحراج الآباء الذين يصطحبون أبناءهم معهم إلى الحراج، وقالوا لـ"صحيفة الوسط": إن هناك شخصاً يرتدي كماماً أزرق، كبيراً في السن، يقوم بالتحرش جسدياً بالأطفال الذين يتواجدون في السوق؛ مستغلاً بذالك الزحام والفوضى في الموقع.

وأكدوا لـ"صحيفة الوسط" أن الشخص معروف لديهم، ويتردد على الحراج؛ وتحديداً حراج الطيور المتكلمة، ويغيب عن الأنظار حين يشعر أن أمره انكشف.

برجاء اذا اعجبك خبر الأن من الرياض.. نساء يبعن الألعاب النارية علناً و"طمبق" آخر يتحرش بالأطفال! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية