رُجُوع شاعر القلطة المعروف حبيب العازمي إلى أرض صحيفة الوسط بعد رحلة علاجية
رُجُوع شاعر القلطة المعروف حبيب العازمي إلى أرض صحيفة الوسط بعد رحلة علاجية

رُجُوع شاعر القلطة المعروف حبيب العازمي إلى أرض صحيفة الوسط بعد رحلة علاجية حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رُجُوع شاعر القلطة المعروف حبيب العازمي إلى أرض صحيفة الوسط بعد رحلة علاجية .

صحيفة الوسط - عاد إلى أرض صحيفة الوسط شاعر القلطة المعروف حبيب العازمي بعد رحلة علاجية خارجية أجرى خلالها العديد من الفحوصات الطبية اللازمة.

وطمأن فيصل حبيب العازمي عبر "صحيفة الوسط" الجميع على صحة والده، وذكر: إن نتيجة الفحوصات الطبية الأولية جيدة ولله الحمد، مشيرًا إلى أن والده وصل إلى مطار الملك عبدالعزيز بعد رحلته العلاجية الخارجية.

وذكر: لا يفوتني أن أتقدم بالشكر الجزيل لكل شخص سأل أو تواصل معي للاطمئنان على صحة والدي، وأيضًا أعتذر من أي شخص لم أستطِع الرد عليه على هاتفه أو على حسابه الشخصي بـ"تويتر" ووسائل التواصل.

فيما تفاعل مجموع من متابعي ومحبِّي الشاعر المعروف حبيب العازمي مع خبر عودته إلى أرض صحيفة الوسط، مظهرين عبارات المحبة والود والتقدير، وسط دعواتهم له بالصحة والعافية.

برجاء اذا اعجبك خبر رُجُوع شاعر القلطة المعروف حبيب العازمي إلى أرض صحيفة الوسط بعد رحلة علاجية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية