الأن "مدرعات سعودية غامضة" تثير حيرة الأمريكان.. و"ذا درايف" تكشف سرها
الأن "مدرعات سعودية غامضة" تثير حيرة الأمريكان.. و"ذا درايف" تكشف سرها

الأن "مدرعات سعودية غامضة" تثير حيرة الأمريكان.. و"ذا درايف" تكشف سرها حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن "مدرعات سعودية غامضة" تثير حيرة الأمريكان.. و"ذا درايف" تكشف سرها .

صحيفة الوسط - أثارت مركبات "نصف مدرعة" سعودية الاستغراب لدى مستخدمى منصات التواصل الاجتماعي في الولايات المتحـدة الأمـريكية والمختصين بأخبار المركبات والمواصلات الذين تناقلوا صورها في عدة مواقع ؛ حيث وصفت بالمدرعات الغامضة.

وأشارت مجلة "ذا درايف" الأمريكية المختصة في أخبار المركبات ، أن المركبات السعودية كانت غامضة إلا أنها تمكنت من أظهر سر هذه المركبات "نصف المدرعات" ؛ حيث إنها وحدات طبية متنقلة ، وتقوم بمهام إنسانية كما أنها مصممة بطريقة متوازنة لتوفير الظل من حرارة الشمس.

وأضاف تقرير المجلة ، أن الرياض لديها مجموع غير قليل منها ، ومن المحتمل أنها تم استخدامها كذلك في العمليات العسكرية ضد المليشيات الحوثية المدعومة من إيران ، ويتضح أيضاً أنها تقوم بمهمات إنسانية في صنعاء.

وأشارت إلى أنهم لا يملكون الكثير من المعلومات الدقيقة حول القدرات لهذا النوع من المركبات ، لكن بعض المعلومات تشير إلى أنها مركبات فائقة القدرة والقوى ويمكنها الانتشار بسرعة كبيرة في الخطوط الأمامية، كما أنها مركبات مكيفة ومجهزة بتقنيات طبية مميزة ، ويمكن استخدامها في حالات السلم والحرب وفي الكوارث الطبيعية.

برجاء اذا اعجبك خبر الأن "مدرعات سعودية غامضة" تثير حيرة الأمريكان.. و"ذا درايف" تكشف سرها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية