أطلقه القاضي لسداد ديونه.. "مأساة مواطن" تبرع بكليته لزوجته فعجز وطفله يعاني
أطلقه القاضي لسداد ديونه.. "مأساة مواطن" تبرع بكليته لزوجته فعجز وطفله يعاني

أطلقه القاضي لسداد ديونه.. "مأساة مواطن" تبرع بكليته لزوجته فعجز وطفله يعاني حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أطلقه القاضي لسداد ديونه.. "مأساة مواطن" تبرع بكليته لزوجته فعجز وطفله يعاني .

صحيفة الوسط - ضاقت الظروف المعيشية والحياتية بمواطن من سكان مدينة جازان بعدما تراكمت عليه الديون التي كانت بسبب شفاء زوجته السابقة، بعد معاناتها مع الفشل الكلوي ولعلاج طفله المعاق.

وما زاد معاناة المواطن هو تبرعه بإحدى كليتيه لزوجته، ولم تكلل تلك العملية بالنجاح؛ بسبب فيروس بالكلية، وبعدها تدهورت صحته؛ بسبب التهابات بكليته المتبقية والتهابات بالمثانة، وهو ما تسبب بإقعاده بالمنزل وعجزه عن الشغل الخاص.

ويؤكد المواطن (ع. ج) أنه لا يوجد لديه ما يستطيع أن يسد به الديون المتراكمة، وأن ما يحصل عليه من الضمان الاجتماعي 1785 ريالاً ينفق منها لمصاريف أسرته المعيشية، وبسبب الديون صدر بحقه صك شرعي بمبلغ 170 ألف ريال، والذي استدانه حينها لعلاج زوجته وابنه ولعلاجه أيضاً، وتحتفظ "صحيفة الوسط" بكل المستندات.

وأضاف: "لم أقدر أن أفي بسداد ذلك المبلغ، وبعدها صدر بحقي أمر تنفيد بسداد المبلغ أو السجن، ولم أستطع سداد المبلغ، وسُجنت وبقيت بالسجن 3 أشهر، وبعدها أطلقني قاضي محكمة التنفيذ ببداية شهر شعبان السابق بعد إعطائي مهلة قضائية لمدة 3 أشهر بكفالة حضورية؛ نظراً لتدهور صحتي بالسجن، ونظراً لشتات أسرتي وضياع مواعيدهم العلاجية، ولكي أسعى وأحاول أن أدبر المبلغ من فاعلي الخير".

وناشد المواطن فاعلي الخير سرعة الإسهام في سداد دينه، قبل أن يعود للسجن خلال الأيام القليلة القادمة والتواصل معه على جوال: "0563783975".

برجاء اذا اعجبك خبر أطلقه القاضي لسداد ديونه.. "مأساة مواطن" تبرع بكليته لزوجته فعجز وطفله يعاني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية