حريق في مركز صحي بتبوك.. و "الصحة" لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن لا أضرار
حريق في مركز صحي بتبوك.. و "الصحة" لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن لا أضرار

حريق في مركز صحي بتبوك.. و "الصحة" لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن لا أضرار حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حريق في مركز صحي بتبوك.. و "الصحة" لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن لا أضرار .

صحيفة الوسط - تسبب تماس في محول الكهرباء الخارجي لمركز صحي في أحد الأحياء الجنوبية بتبوك قبل بدء دوام الأن بحريق محدود تمكن الدفاع المدني بالمنطقة من التَحَكُّم عليه ولم ينتج عن ذلك أي إصابات أو أضرار ، فيما حولت صحة المنطقة المراجعين لمركزين بديلين لحين عودة الشغل بالمركز المتضرر صباح الغد الثلاثاء.

وذكرت حكومة التواصل والعلاقات والتوعية في تصريح لـ " صحيفة الوسط " أنه حدث صباح الأن تماس كهربائي بمحولات الكهرباء الخارجية دون أي أضرار مادية أو بشرية وتم التعامل معها من قبل فرقة من الدفاع المدني وفرقة من شركة الكهرباء لعمل اللازم.

ونوهت صحة تبوك أنه تم تحويل المراجعين على مركزين بديلين وهما مركز صحي الرويعيات ومركز صحي الخالدية وسوف يستأنف الشغل صباح الغدً بالمركز الصحي.

برجاء اذا اعجبك خبر حريق في مركز صحي بتبوك.. و "الصحة" لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن لا أضرار قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية