جموع المصلين تشيع جثمان الطفلة ضحية "الحوت الأزرق" بالمدينة المنورة
جموع المصلين تشيع جثمان الطفلة ضحية "الحوت الأزرق" بالمدينة المنورة

جموع المصلين تشيع جثمان الطفلة ضحية "الحوت الأزرق" بالمدينة المنورة حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جموع المصلين تشيع جثمان الطفلة ضحية "الحوت الأزرق" بالمدينة المنورة .

صحيفة الوسط - شيَّعت جموع المصلين الأن بالمسجد النبوي الشريف جثمان الفتاة "ضحية الحوت الأزرق".

وقد كانت الطفلة قد قامت بشنق نفسها بمنزلهم في إحدى القرى جنوب المدينة المنورة نتيجة تأثرها بلعبة الحوت الأزرق الإلكترونية، وذلك وفقاً لإفادة ذويها الجهات الأمنية في المدينة المنورة.

وكان الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة قد أثبت مباشرة الجهات الأمنية بلاغا عن نقل فتاه متوفاة للمستشفى عند الساعة الثامنة صباحاً من يوم الجمعة الماضية.

وأفاد الناطق الإعلامي أنه حسب ما أفاد ذووها بأنها قامت بشنق نفسها بمنزلهم في احدى القرى جنوب المدينة المنورة نتيجة تأثرها بلعبة الحوت الأزرق الإلكترونية، حيث جرى استكمال إجراءات الاستدلال الأولية وإشعار فرع النيابة العامة.

وقد كانت "صحيفة الوسط" قد تابعت الحادثة بتقارير عدة، كما تتقدم بأحر التعازي لذوي الفتاة وتسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

برجاء اذا اعجبك خبر جموع المصلين تشيع جثمان الطفلة ضحية "الحوت الأزرق" بالمدينة المنورة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية