أمانة جدة تُغلق جسر الملك خالد المشيد منذ 40 عاماً.. للصيانة
أمانة جدة تُغلق جسر الملك خالد المشيد منذ 40 عاماً.. للصيانة

أمانة جدة تُغلق جسر الملك خالد المشيد منذ 40 عاماً.. للصيانة حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أمانة جدة تُغلق جسر الملك خالد المشيد منذ 40 عاماً.. للصيانة .

صحيفة الوسط - أعلنت أمانة محافظة جدة إغلاق جسر الملك خالد الذي يقع على طريق الملك خالد تقاطع طريق مكة القديم بجنوب جدة وذلك بالتعاون مع حكومة مرور جدة.

وذكر الناطق باسم أمانة محافظة جدة محمد البقمي إنه تم إنشاء الجسر قبل أضـخم من 40 عاماً بهدف تسهيل الحركة المرورية بهذا التقاطع الهام ويتكون الجسر من مسارين بطول 1100 متر يمتد من شمال محافظة جدة إلى جنوبها بما في ذلك طريق مكة القديم بكيلو 2.

وأضاف: يهدف مشروع صيانة الجسر إلى زيـادة القدرة التحميلية في جزئية العلوي والسفلي مع مراعاة أعمال الصيانة الدورية والوقائية وتقدر تكلفته بـ "13.520.376" بمدة أقصاها أربعة شهور بواقع شهرين لكل مسار.

وسيكون الإغلاق على مرحلتين : المرحلة الأولى إغلاق الحركة المرورية أعلى الجسر والمتجهة من الجنوب إلى الشمال وبدأت منذ الأحد السابق 24- 10- 1439هـ وتستمر حتى الأحد 29-12-1439هـ .

المرحلة الثانية إغلاق الحركة المرورية أعلى الجسر المتجهة من الشمال إلى الجنوب من يوم الأحد 6-1-1440 وتستمر حتى يوم الأحد 10-3-1440 وسيتم توجيه الحركة المرورية لأسفل الجسر خلال فترة الإغلاق.

برجاء اذا اعجبك خبر أمانة جدة تُغلق جسر الملك خالد المشيد منذ 40 عاماً.. للصيانة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية