بالتسجيل.. متحدث الصحة: إصابة "ممرض الرياض" ليست سهلة لكن بإذن الله يتم إنقاذه
بالتسجيل.. متحدث الصحة: إصابة "ممرض الرياض" ليست سهلة لكن بإذن الله يتم إنقاذه

بالتسجيل.. متحدث الصحة: إصابة "ممرض الرياض" ليست سهلة لكن بإذن الله يتم إنقاذه حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل.. متحدث الصحة: إصابة "ممرض الرياض" ليست سهلة لكن بإذن الله يتم إنقاذه .

صحيفة الوسط - أظهر المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة مشعل الربيعان خطورة إصابة الممرض السعودي الذي أصيب الأن في جريمة الاعتداء بطلق ناري في الرأس داخل مستشفى الملك سلمان بمدينة الرياض، داعياً الله أن ينجح الفريق الطبي المعالج له حالياً في غرفة العمليات في إنقاذه.

وذكر لبرنامج الراصد على قناة الإخبارية اليــوم: "الممرض مازال في غرفة العمليات، وإن شاء الله نطمئن الجميع عليه فور خروجه من العمليات الذي يتعالج فيها حالياً منذ بضع ساعات".

وأضاف: "صراحة الإصابة ليست سهلة لكن بإذن الله تعالى الفريق الطبي الآن الموجود والمشرف على الحالة سينقذونه بمشيئة الله ويطمئن الجميع عليه.

وعن معلومـات القبض على الجاني ومعرفة المشكلات والدوافع لارتكاب الجريمة، أشار "الربيعان" بأنها لم تتضح بشكل كبير، مبيناً أن هذا من صميم عمل الجهات الأمنية، مشيداً بدورها في سرعة مباشرة الحادثة في الموقع بوقت قصير.

وقد كانت وزارة الصحة أعلنت أنها تتابع باهتمام جريمة الاعتداء على ممرض سعودي بطلق ناري في الرأس داخل مستشفى الملك سلمان بمدينة الرياض.

وذكرت الوزارة إن الاعتداء على الممارس الصحي لفظياً أو جسدياً جريمة يجـازى عليها القانون بالسجن وقت تصل إلى 10 سنوات وغرامة تصل إلى مليون ريال. وطالبت من يريد أخذ حقه بالتوجه إلى حقوق وعلاقات المرضى أو الاتصال بالصحة على الرقم 937.

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل.. متحدث الصحة: إصابة "ممرض الرياض" ليست سهلة لكن بإذن الله يتم إنقاذه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية