إعفاءات وعقوبات وتوصيات عاجلة بمستشفيَيْ صبيا وصامطة
إعفاءات وعقوبات وتوصيات عاجلة بمستشفيَيْ صبيا وصامطة

إعفاءات وعقوبات وتوصيات عاجلة بمستشفيَيْ صبيا وصامطة حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إعفاءات وعقوبات وتوصيات عاجلة بمستشفيَيْ صبيا وصامطة .

صحيفة الوسط - أوصى مساعد المدير العام للشؤون الهندسية بصحة جازان، المهندس علي الجعفري، بإعفاء مجموع من المسؤولين في مستشفيَيْ صبيا وصامطة.

جاء ذلك بعد جولة ميدانية مفاجئة، قام بها الأسبوع السابق للاطلاع على سير الشغل، والتأكد من سلامة الأنظمة الكهربائية، وتطبيق عقود الصيانة بين كل مستشفى والمقاول. وضمت الزيارة مستشفيَيْ صامطة وصبيا العام.

وأظهر "الجعفري" خلال زيارته هذه المستشفيات تدني الخدمات الأمنية ومستوى النظافة، وسوء أعمال الصيانة في بعض الأعمال المدنية، وسوء سُلُوك التكييف والمولدات الكهربائية ومضخات الماء؛ ما ينذر بوجود مشكلة مستقبلاً - لا قدر الله -، وعدم وضع طريقة بديلة من المقاول لتلافي هذه العقابات.

وشدَّد على سرعة اتخاذ الإجراءات والتوصيات اللازمة لوضع تَـسْوِيَة مناسب لها؛ وذلك للحفاظ على سير الشغل، وخدمة المريض بشكل أفضل حفاظًا على أمن وسلامة الجميع.

وكان من أبرز هذه التوصيات إعفاء مدير الإدارة الهندسية بمستشفى صبيا العام، واستبعاد مدير صحيفة الشركة ومندوب المقاول لتقصيرهم، وعدم متابعتهم الأعمال بالمستشفى، وتطبيق الغرامة بالحد الأقصى على المقاول، وسرعة تلافي الملاحظات خلال وقت أقصاها أسبوع، وفي حال تأخُّرهم وعدم تجاوبهم ستكون هناك عقوبات أخرى.

برجاء اذا اعجبك خبر إعفاءات وعقوبات وتوصيات عاجلة بمستشفيَيْ صبيا وصامطة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية