شرطة جدة تطيح بصانعي المسكرات وتحيلهم للجهات المختصة
شرطة جدة تطيح بصانعي المسكرات وتحيلهم للجهات المختصة

شرطة جدة تطيح بصانعي المسكرات وتحيلهم للجهات المختصة حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شرطة جدة تطيح بصانعي المسكرات وتحيلهم للجهات المختصة .

صحيفة الوسط - نجحت شرطة محافظة جدة، مساء الأن، في إحضار صحيفة لصناعة المسكر يديره وافدون أفارقة، وذلك إثر حزب دهم مركزة قامت بها لتمشيط المزارع المحيطة بطريق هدى الشام في المناطق المتاخمة لحي بريمان شمال شرق المحافظة، التي لا زالت تبحث عن مخالفين أو جناة حتى الآن من خلال فرق أمنية يدعمها مجموع من الجهات الأخرى، وتم إحضار عصابة المسكر وهم من مخالفي أنظمة الإقامة والعمل.

وقد كانت معلومات قد توافرت لدى الجهات الأمنية عن وجود عمالة تقوم بممارسة الأنشطة الإجرامية من مخالفي نظام الإقامة والعمل، وتمت مداهمتهم والقبض عليهم وإحالتهم للجهات المختصة.


وأثبتت شرطة جدة أنها ستقوم بحملاتها المتكررة وفقاً لخطط أمنية تنفذها تهدف من خلالها إلى استتباب الأمن والعمل على ملاحقة مخالفي أنظمة الإقامة والعمل، ودعت المواطنين والمقيمين إلى الترابط المشترك معها بعدم تشغيل أو إيواء أو نقل مخالفي أنظمة الإقامة والعمل؛ وذلك لتجنب تطبيق الأنظمة بحقهم.

برجاء اذا اعجبك خبر شرطة جدة تطيح بصانعي المسكرات وتحيلهم للجهات المختصة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية