الفاعل مجهول .. رصاصة طائشة تُصيب طفلاً بصامطة مسجلة الحالة الـ 5 في 3 أسابيع
الفاعل مجهول .. رصاصة طائشة تُصيب طفلاً بصامطة مسجلة الحالة الـ 5 في 3 أسابيع

الفاعل مجهول .. رصاصة طائشة تُصيب طفلاً بصامطة مسجلة الحالة الـ 5 في 3 أسابيع حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الفاعل مجهول .. رصاصة طائشة تُصيب طفلاً بصامطة مسجلة الحالة الـ 5 في 3 أسابيع .

صحيفة الوسط - أصابت رصاصة طائشة خلال مناسبة في محافظة صامطة، طفلاً واستقرت في فخذه؛ ما استدعى إدخاله المستشفى ليخضع لعملية جراحية لاستخراجها.

وتعد هذه الواقعة خامس وَاقِعة في المحافظة من هذا النوع في أقل من ثلاثة أسابيع.

وذكر علي سهلي؛ جد الطفل "راشد"؛ لـ "صحيفة الوسط"، إن حفيده كان في فناء المنزل جالساً على كرسي عندما تعرّض للإصابة من مَبْعَث مجهول.

وأضاف: خلال بعض حفلات الزفاف في محافظة صامطة يقوم الحضور بإطلاق النيران؛ لكننا على ثقة بقدرة الجهات الأمنية على تحديد هوية مُطلقي النيران وتطبيق الأنظمة.

وقد كانت "صحيفة الوسط"، قد نشرت خلال أقل من ثلاثة أسابيع أربع حالات؛ منها إصابة شخص بعيار ناري، واختراق ثلاثة أعيرة منازل، وسط تشديدات ومطالبات بوضع حد لهذا السلوك.

برجاء اذا اعجبك خبر الفاعل مجهول .. رصاصة طائشة تُصيب طفلاً بصامطة مسجلة الحالة الـ 5 في 3 أسابيع قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية