"صحيفة الوسط" تكشف معلومـات وَاقِعة سَبّ سعودي بالبحرين.. والسفير: سنأخذ حقه
"صحيفة الوسط" تكشف معلومـات وَاقِعة سَبّ سعودي بالبحرين.. والسفير: سنأخذ حقه

"صحيفة الوسط" تكشف معلومـات وَاقِعة سَبّ سعودي بالبحرين.. والسفير: سنأخذ حقه حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "صحيفة الوسط" تكشف معلومـات وَاقِعة سَبّ سعودي بالبحرين.. والسفير: سنأخذ حقه .

صحيفة الوسط - أظهرت "صحيفة الوسط" معلومـات وَاقِعة سَبّ شاب سعودي في العاصمة البحرينية المنامة بعد الاعتداء عليه من قبل موظفي حراسات أمنية تابعين لإحدى الفنادق .

وذكرت مصادر لـ"صحيفة الوسط" إن أطراف القضية أربعة أشخاص، هم شابان سعوديان وموظفا حراسات أمنية تابعين للفندق وأثناء تَرْك الشابين الفندق اختلفوا على دفع فاتورة مع الاستقبال فرفضا دفع الفاتورة بححة أنها غير صحيحة، فطُلب تدخل الحراسات الأمنية التي أصرت على الشابين بالدفع فاستمر رفضهما وطلبا زِيارَة الجهات الأمنية للفصل بينهم، ولتكون القضية رسمية، فقام موظفا الحراسات الأمنية بالفندق بالاعتداء عليهما بالضرب والطعن .

وأضافت المصادر: تواجدت الجهات الأمنية البحرينية في الموقع وتم إلقاء القبض على موظفي الحراسات الأمنية وتم نقل الشاب المطعون للمستشفى لتلقي العلاج، وهو في حالة مستقرة .

" صحيفة الوسط" تواصلت مع سفير الـعـاهـل الـسعودي الشريفين في مملكة البحرين الدكتور عبدالله آل الشيخ الذي أثبت الحادثة وذكر: إن المعتدين في السجن وتم إحالتهم للنيابة العامة والسفارة، السعودية تتابع القضية بكل تفاصيلها مع محاميها ومندوب شؤون السعوديين .

وأثبت الدكتور آل الشيخ أن السفارة رفعت قضية على موظفي حراسات أمن الفندق لاعتداءهم بالسلاح على الشاب والسفارة السعودية ممثلة في محاميها متابعة للقضية بصفة رسمية لحين إحالتها للمحكمة وإصدار حكم ضدهم .

برجاء اذا اعجبك خبر "صحيفة الوسط" تكشف معلومـات وَاقِعة سَبّ سعودي بالبحرين.. والسفير: سنأخذ حقه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية